الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 12:34 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اتبهدلت».. نسرين أمين تروي تفاصيل إصابتها في مقلب رامز جلال

نسرين أمين ورامز جلال
نسرين أمين ورامز جلال

كشفت الفنانة نسرين أمين حقيقة خطوبتها من الفنان شيكو، وأول رد فعل له، قائلة: "اتخضيت لما أرسل لي صورة منتشرة وقلت إيه الكلام الفارغ ده".

وأشارت نسرين أمين إلى أنها وقتها طلبت من الفنان شيكو ألا يتقابلوا أو يتحدثون في الهاتف، وتابعت في لقائها الإذاعي ببرنامج "أسرار النجوم" قائلة: "قلت له أفرض أنا مرتبطة بشخص أو العكس لكن الموضوع كان عشان لايك".

زواج نسرين أمين

وفيما يخص زواج نسرين أمين للمرة الثانية، قالت للإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف إم، إنها لا تمانع أن تخوض تجربة الزواج من جديد، لافتة إلى أن الحب من أولوياتها وابنتها أمينة من تقرر كل شيء في حياة والدتها الفنانة.

شوقت الفنانة نسرين أمين جمهورها لمشاركتها ضمن موسم دراما رمضان 2023 المقبل، بمسلسل بابا المجال مع الفنان مصطفى شعبان لأول مرة ومع سوسن بدر، وسهر الصايغ، ورياض الخولي، وباسم سمرة، موضحة أن الدور جديد ومختلف عليها، مضيفة: "رمضان دايمًا وشه حلو عليّ في المسلسلات زي ذات وسجن النسا".

نسرين أمين وشيكو

نسرين أمين وأعمال السير الذاتية

وتحدثت نسرين أمين عن موقفها من تقديم سير ذاتية، مؤكدة على أن النجم الراحل أحمد زكي كان من أنجح الممثلين الذين قدموا السيرة الذاتية سواء السادات أو جمال عبدالناصر، مشيرة إلى أنها لا تحب فكرة السيرة الذاتية.

وتابعت قائلة: "بحب سيرة أسمهان وأم كلثوم فقط، والشخصيات الذين تقدمين عنهم السير سهل نصل لقصصهم ولا أرى داعي لتقديم عمل عنهم".

نسرين أمين وأعمال السير الذاتية

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل «الثمن» الحلقة 41

نسرين أمين في مقلب رامز جلال

كشفت تفاصيل صادمة عندما حلت ضيفة مقلب رامز جلال في رمضان، قائلة: "السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة واتصابت في إيدي في مقلب رامز"، موضحة أن ما حدث لا أي حد يتحمله.