الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:43 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات رمضان 2023.. منى زكي تعمل في توريد الأسماك ضمن أحداث «تحت الوصاية»

النجمة منى زكي
النجمة منى زكي

تواصل النجمة منى زكي، تصوير مشاهدها في مسلسلها الدرامي الجديد "تحت الوصاية"، ومن المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل 2023.

تفاصيل مسلسل "تحت الوصاية"

وتدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" في إطار من الدراما التشويقية، وتقع الأحداث في مدينة دمياط، حيث تعمل بطلة العمل التي تجسد شخصيتها النجمة منى زكي في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

ويشارك في بطولة مسلسل "تحت الوصاية"، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة منى زكي، والمطرب دياب، والنجمة نسرين أمين، ورشدي الشامي، ومها نصار، وماجدة منير، وعدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا.. بعد تصدره التريند.. تفاصيل مسلسل طارق لطفي «مذكرات زوج» في رمضان 2023

آخر أعمال النجمة منى زكي

والجدير بالذكر أن، كان آخر الأعمال الدرامية للنجمة منى زكي، مشاركتها في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي عرض في الموسم الرمضاني السابق لعام 2021.

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" في إطار اجتماعي شيق، حول أبطال العمل وهما "حازم وهنا"، وبعدما قرر الثنائي إنجاب طفلهما المرتقب على الأراضي الأمريكية، وذلك طمعا في الجنسية، إلا أن يواجهان العديد من العقبات التي تعترض طريقهما وتهدد بتدمير زواجهما، ولا سيما بعد قرار "هنا" في البقاء بأمريكا.

ويشارك في بطولة مسلسل "لعبة نيوتن"، كلا من: النجمة منى زكي، والفنان محمد ممدوح، والنجم محمد فراج، والفنان القدير سيد رجب، وعائشة بن أحمد، والنجمة الشابة مايان السيد، وعلي قاسم، محمد التاجي، والنجم الشاب آدم الشرقاوي، وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من تأليف تامر محسن، وإخراج تامر محسن.

آخر أعمال الفنانة منى زكي السينمائية

وفي سياق آخر، كان أخر الأعمال السينمائية للنجمة منى زكي، فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق، حول مجموعة أصدقاء يجتمعون في موعد لتناول العشاء، ومع تتابع الأحداث تقودهم لعبة صراحة إلى الكشف عن العديد من الأسرار عن حياتهم جميعا.

ويشارك في بطولة العمل: منى زكي، نادين لبكي، والنجم إياد نصار، والفنان فؤاد يمين، والنجم عادل كرم، وعدد آخر من النجوم، والفيلم تأليف فيليبو بولونيا، وإخراج وسام سميرة.