الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد تصدره التريند.. تفاصيل مسلسل طارق لطفي «مذكرات زوج» في رمضان 2023

طارق لطفي
طارق لطفي

تصدر الفنان طارق لطفي تريند محرك البحث الأشهر جوجل، وذلك بعد إقامته عزاء والدته أمس بمسجد الشرطة في التجمع الأول، وقد حرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم واجب العزاء، ويبحث الجمهور عن الأعمال القادمة للفنان طارق لطفي.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز المعلومات عن طارق لطفي وتفاصيل أعماله القادمة.

مولده وبداياته الفنية

وُلد الفنان طارق لطفي يوم20 نوفمبر عام 1965، ودرس في أكاديمية الفنون المصرية وحصل منها على شهادة الفنون المسرحية، كما حصل على إجازة بالإخراج من المعهد العالي للسينما، وبدأ حياته الفنية في العديد من الأعمال الدرامية.

اقرأ أيضًا.. بعد غياب 10 سنوات.. غادة إبراهيم تعود للدراما بمسلسل «السجل الأسود»

زوجة طارق لطفي

تزوج الفنان طارق لطفي عام 1996 من شاهندا سعودي، وقابلها في حفل افتتاح إحدى المجلات وكانت الزيارة الأولى لها في مصر، حيث أنها كانت تقيم في أمريكا، وأنجب منها أبناءه الثلاثة: "شريف وياسين وليلى"، مازال زواجهما مستمر حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. قبل عرضه على شاهد.. شخصية ركين سعد في مسلسل «أزمة منتصف العمر»

طارق لطفي في رمضان 2023

يشارك النجمطارق لطفي في الماراثون الرمضاني 2023، بمسلسل "مذكرات زوج" المأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، وقام الكاتب محمد سليمان عبد المالك بإعادة المعالجة الدرامية له وكتابة السيناريو والحوار، والإخراج لتامر نادي، ويشارك طارق البطولة الفنان خالد الصاوي، ويتم التعاقد مع باقي الأبطال خلال هذه الفترة استعدادًا لبدء التصوير.

أهم أعمال طارق لطفي

على الرغم من تأخره في تقديم البطولة المطلقة على عكس جيله، إلا أنه أثبت نفسه في جميع الأدوار التي قدمها، ومن أهمها: مسلسل "ليالي الحلمية" الجزء الرابع والخامس، "الحقيقة والسراب"، "السقوط في بئر سبع"، "العائلة"، "كلمات"، "حديث الصباح والمساء"، "ملك روحي"، "سارة"، "العميل 1001"، "دعوة فرح"، "الست أصيلة"، "أولاد عزام"، "صرخة أنثى"، "قضية صفية"، "حكاية حياة"، "جبل الحلال"، ، "بعد البداية"، "شهادة ميلاد"، "بين عالمين"، "القاهرة كابول"، "جزيرة غمام"، فيلم "الحب الأول"، "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

اقرأ أيضًا.. بعد الزغاريط.. قراءة آيات من القرآن في عزاء وديع جورج وسوف.. فيديو