الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

يومي الخميس والجمعة.. خالد الصاوي في ضيافة برنامج ”حبر سري” مع أسما إبراهيم

الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي

يحل النجم خالد الصاوي، ضيفًا في برنامج "حبر سري، والذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم ويذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساءا.

ومن المقرر أن يتحدث الفنان الصاوي، خلال لقاءه مع أسما إبراهيم، عن الكثير من الأسرار التي تخص حياته الشخصية، ويكشف عن أهم أعماله الفنية المقبلة، ويتحدث أيضا عن النجاح الكبير الذي حققه مسلسله الأخير "العيلة دي".

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

ومن ناحية أخرى، تألق النجم خالد الصاوي، خلال الفترة الماضية بمسلسل "العيلة دي"، الذي تم عرضه مؤخرا على شاشة قنوات "dmc"، وشارك في بطولته كلا من: النجمة صابرين، والفنانة ندى بسيوني، والنجم طارق عبد العزيز، وسامية الطرابلسي، ودنيا المصري، ومحمد مهران، والفنانة الكبيرة نهال عنبر، والنجمة الشابة نور إيهاب، وصبري عبدالمنعم، وأيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، وأحمد جمال سعيد، والنجم محمود الشرقاوي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من حنان مطاوع بعد مشاركتها بشخصية إياح حتب في «تقدر»

موضوعات متعلقة