الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:48 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية لـ أحمد آدم: «مراتي قفشتني أكتر من 3 مرات وبهاء سلطان ضيعه كسوفه»

تصريحات أحمد آدم
تصريحات أحمد آدم

أثار الفنان أحمد آدم ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا بتصريحاته الأخيرة في الجزء الثاني من برنامَج حبر سري المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية.

كشف أحمد آدم في تصريحاته الأخيرة حقيقة خيانته لزوجته بجانب موقفه من ندم منة شلبي على العمل معه، وتحدث عن عدد من نجوم الفن.

تصريحات أحمد آدم

اعترف أحمد آدم في لقائه التلفزيوني مؤخرًا مع الإعلامية أسما إبراهيم بخيانته لزوجته أكثر من مرة لكنها سامحته، معلقًا: "مراتي قفشتني أكتر من ثلاث مرات".

وأعرب أحمد آدم عن حبه الكبير لزوجته لكن خيانته لها وصفها بأنها مرح، مضيفًا: "دلوقتي رمت طوبتي لما عرفت أن مفيش فايدة"، وأشار إلى أنه من كان يذهب ويخبرها بما فعله.

تحدث الفنان أحمد آدم أيضًا عن رأيه في المطرب بهاء سلطان، ووصفه بأنه عبقري، ومن الأصوات التي يليق أن تغني أشكال مختلفة من الأغاني.

تصريحات أحمد آدم

أحمد آدم في برنامج حبر سري

قال أحمد آدم في برنامج حبر سري إن إمكانات بهاء سلطان كبيرة، مضيفًا: "كسوفه ضيعه وهو إنسان طيب وسليم النية"، لافتًا إلى أن سلامة النية غير مطلوبة حاليًا.

وأضاف أيضًا أن الظروف كانت السبب وراء إجباره على اختيار بعض الأدوار أو الأعمال التي قدمها، وأكد أن "تنشيف الدماغ" هو الخطأ الذي يكرره دائمًا ويعطله كما يتسبب في خسارته لأصدقاء وأعمال فنية.

أحمد آدم ومنة شلبي

رد أحمد آدم على تصريحات سابقة للفنانة منة شلبي بأنها ندمت على العمل معه، لافتًا إلى أنها صديقته المقربة، وهو وش السعد عليها في مجال الفن.

وتحدث أيضًا عن سبب رفضه العمل مع فيفي عبده في مسرحية حزمني يا، وذلك بعد اعتذار الفنانة يسرا عن الدور، وإسناده إلى فيفي عبده، فخاف ألا تلتزم بالعروض بسبب طبيعة عملها.

أحمد آدم ومنة شلبي

اقرأ أيضًا: سيد رجب ينضم لفريق مسلسل دنيا سمير غانم في دراما رمضان 2023

وأوضح أنه شعر بأنه غلط في حق فيفي عبده بعد أن رأى أنها ملتزمة في العروض المسرحية، واعتذر لها بعد ذلك، ووصفها بأنها فنانة وإنسانة جميلة.

وقال أحمد آدم في لقائه التلفزيوني عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، أن الفنان صلاح عبد الله كان الأنسب لتجسيد شخصية الريحاني في عمل فني بدلًا من عمرو عبد الجليل.