الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يتوقف مسلسل «تغيير جو» لـ منة شلبي في رمضان 2023؟…خاص

منة شلبي
منة شلبي

خرجت العديد من التساؤلات حول مصير مسلسل تغيير جو لـ منة شلبي، وسط تكهنات بخروج المسلسل من المشاركة في المارثون الرمضاني 2023، وذلك بعد بيان النيابة العامة صباح اليوم التي قررت إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية وذلك بتهمة تعاطي المخدرات.

وصرح مصدر من الشركة المنتجة لـ الطريق، بأن المسلسل مازال قائما، والتحضير مستمر، وذلك من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل.

وأضح المصدر أن الشركة المنتجة للمسلسل انتهت من التعاقدات الخاصة بالمسلسل ويبقى تعاقد وحيد مع أحد الفنانات لأحد الأدوار الرئيسية في المسلسل.

مسلسل تغيير جو في رمضان 2023

ويُشار إلى أن مسلسل "تغيير جو" يشارك في بطولته إلى جانب منة شلبي الفنان الشاب أحمد مالك، ومن إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي، وهو مكون من 15 حلقة.

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

ويُشار إلى أن منة شلبي حققت نجاحًا كبيرًا في المارثون الرمضاني الماضي 2022، بواسطة مسلسل بطلوع الروح، الذي شاركت فيه إلى جانب إلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وأحمد حلاوة وأيمن عزب وديامان بو عبود وعادل كرم وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

وقبل مسلسل بطلوع الروح، حققت منة شلبي نجاحًا كبيرًا بواسطة مسلسل ليه لأ 2مشاركة الفنان أحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبوعوف، سارة عبد الرحمن، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وإخراج مريم أبوعوف، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

آخر أعمال منة شلبي في السينما

بينما كانت آخر أعمال منة شلبي في السينما فيلم الجريمة مع النجوم: أحمد عز، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، وناردين فرج، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

اقرأ أيضًا: رانيا يوسف ترد على انتقاد ملابسها: «الشو شيء أساسي في شغلنا»

اقرأ أيضًا: «بعد سنوات من الخلافات».. رانيا يوسف تكشف تفاصيل صلحها مع غادة عبد الرازق