الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:53 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

رانيا يوسف ترد على انتقاد ملابسها: «الشو شيء أساسي في شغلنا»

رانيا يوسف
رانيا يوسف

علقت الفنانة رانيا يوسف، على الانتقادات التي تتعرض لها بسبب ملابسها التي يصفها البعض بالجريئة، مؤكدة أن الأزياء والشو شيء أساسي في مهنة الفن.

وأضافت رانيا يوسف متسائلة: "عندي سي في محترم جدًا، ليه سايبين شغلي وماسكين في لبسي، ما كل العالم بيلبس، والأزياء والشو شيء أساسي في شغلنا".

إلى جانب ذلك، ردت رانيا يوسف على الانتقادات التي تعرضت لها بعدما نشرت صورة لابنتها عبر حسابها بموقع انستجرام، قائلة: "بنتي زي الفل وكانت لابسة حلو وفخورة بيها".

وسابقًا، تحدثت رانيا يوسف، عن تفاصيل فيلمها الجديد التاروت، مشيرة إلى أن الفيلم يناقش قضية 3 بنات يجرى التحرش بهن وهن أطفال في إطار مشوق.

اقرأ أيضًا: «بعد سنوات من الخلافات».. رانيا يوسف تكشف تفاصيل صلحها مع غادة عبد الرازق

وفيلم التاروت يشارك فيه إلى جانب رانيا يوسف، العديد من أبرز الفنانين ومنهم، سمية الخشاب، علاء مرسي، عبد العزيز مخيون، وعددًا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه في إطار قضية اجتماعية.