الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:50 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان خطبتهما.. أعمال جمعت نور إيهاب ونور بدر وفارق السن بينهما

نور إيهاب ونور بدر
نور إيهاب ونور بدر

احتفلت الفنانة الشابة نور إيهاب مساء أمس بخطبتها على الفنان نور بدر، في حفل مفاجئ نظمه العريس دون علمها، وسط حضور بسيط من الأهل والأصدقاء، وحرص عدد كبير من الفنانين على تهنئتهما.

وفي التقرير التالي نرصد لكم فارق السن بينهما والأعمال التي جمعتهما.

مسلسل "إلا أنا" عام 2020

ظهرا النجمان نور إيهاب ونور بدر في مسلسل "إلا أنا" في حكاية أمر شخصي، حيث كانت تجمعهما علاقة عاطفية ويمران بالعديد من المواقف خلال أحداث المسلسل، ويتم خطبتهما في النهاية.

وعُرضت حكاية أمر شخصي منذ أكثر من عامين، وقدم بطولتها الفنانة شيري عادل، ميدو عادل، نهال عنبر، جمال عبد الناصر، إيهاب فهمي، ومن إخراج محمود كمال، وتأليف عمر عبد الحميد.

اقرأ أيضا.. عرض أول حلقات الموسم الثاني من مسلسل «موضوع عائلي».. الليلة

مسلسل "كلبش 3" عام 2019

كما شاركا في مسلسل "كلبش" الجزء الثالث مع الفنان أمير كرارة، هشام سليم، أحمد العوضي، هالة فاخر، أحمد عبد العزيز، عمر الشناوي، يسرا اللوزي، محمود حافظ، أميرة العايدي، إسلام جمال، هيدي كرم، أماني كمال، أشرف مصيلحي، محمد علي رزق، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

فارق السن بين نور بدر ونور إيهاب

تبلغ الفنانة نور إيهاب من العمر 19 عامًا فقط فهى من مواليد 2 فبراير عام 2003، أما خطيبها الفنان الشاب نور بدر فقد أنتشرت بعض الشائعات التي تقول بأنه في منتصف الثلاثينات ولكنه في الحقيقة من مواليد عام 1993 فهو بذلك يبلغ من العمر 29 عامًا، أى أن فارق العمر بينهما 10 سنوات فقط.

آخر أعمال نور بدر

يشارك الفنان نور بدر في مسلسل "العيلة دي" الذي يُعرض حاليًا على شاشة قنوات dmc، ويقدم بطولته الفنانة وفاء عامر، إسلام إبراهيم، إسماعيل فرغلي، يوسف عثمان، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ريهام الشنواني، سارة نور، ومن إخراج أحمد خالد أمين، وتأليف أماني التونسي.

اقرأ أيضا.. بعد تحويلها لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة للقبض على منة شلبي

آخر أعمال نور إيهاب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الشابة نور إيهاب مسلسل "أعمل ايه" مع الفنان خالد الصاوي، صابرين، أحمد جمال سعيد، طارق عبد العزيز، هناء الشوربجي، صبري عبد المنعم، ندى بسيوني، إيمي الجندي، محمد مهران، وردشان مجدي، نهال عنبر، ألحان المهدي، ومن إخراج أحمد عبد الحميد، وتأليف محمد الحناوي.

اقرأ أيضا.. هل المسلسلات الـ 15 حلقة ستنجح أكثر من الـ 30؟.. ناقد فني يجيب… خاص