الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:07 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تحويلها لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة للقبض على منة شلبي

منة شلبي
منة شلبي

قررت النيابة العامة المصرية اليوم إحالة الفنانة منة شلبي إلى محكمة الجنايات، وذلك بتهمة حيازة المخدرات للتعاطي أثناء تواجدها في مطار القاهرة وهى قادمة من نيويورك أواخر شهر نوفمبر الماضي.

وفي التقرير التالي نرصد لكم القصة الكاملة للقبض على الفنانة منة شلبي.

القبض على منة شلبي في مطار القاهرة

أثناء عودة الفنانة منة شلبي من أمريكا، ألقت أجهزة الأمن في مطار القاهرة القبض عليها، وذلك بعد وضع الشنط الخاصة بها على جهاز الفحص بالأشعة فاشتبهوا في وجود كثافات عضوية وتم تفتيشها بشكل دقيق، وتم العثور على مواد مخدرة تشبه الماريجوانا في حقائبها.

فتم إلقاء القبض على منة شلبي في صالة 3 بمطار القاهرة والتحفظ على هذه المواد التي تم ضبطها وتم تحويل منة إلى قسم النزهة، وكشفت التحقيقات المبدئية عن تواجد ما يقرب من 12 كيس من مخدرات الماريجوانا، وأن كل هذه الكمية ليست للإتجار بل هى للاستخدام الشخصي.

اقرأ أيضًا.. في هذا الموعد.. بسمة داود في ضيافة برنامج ”عيش صباحك”

إنكار منة شلبي للمخدرات

قالت منة شلبي أثناء التحقيق معها في قسم النزهة أنها لا تعرف أى شئ عن هذه المخدرات، وأضافت أنها عندما وصلت إلى صالة المطار طلبوا منها الدخول لغرفة خاصة للتفتيش، وأخبروها بأنه تم العثور على 12 كيس من المواد المخدرة داخل حقائبها.

بيان نقابة المهن التمثيلية

أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بيان تعرب فيه النقابة عن غضبها من تداول عدة صور للفنانة منة شلبي من داخل الحجز وأيضًا تصوير جواز السفر الخاص بها، وطلبت أن يتم احترام خصوصية الغير وانتظار القرارات من النيابة العامة، مؤكده على احترامها لأى قرار تُصدره النيابة العامة بشأن الفنانة منة شلبي.

اقرأ أيضًا.. يسرا اللوزي تبدأ تصوير مسلسل «جميلة» وتستعد لعرض «جروب الماميز»

إخلاء سبيل منة شلبي

بعد ضبطها وبحوزتها العديد من المواد المخدرة وبعد التحقيق معها، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل الفنانة منة شلبي بكفالة تقدر ب 50 ألف جنيهًا.

تعليق أشرف زكي بعد إخلاء سبيل منة شلبي

قال الفنان أشرف زكي إنه يحترم قرارات النيابة وليس لديه أى تعليق على هذا القرار، مناشدًا الإعلام والصحافة بعد اختراق الخصوصيات والنيل من سمعة أى شخص، وأن المتهم برئ حتى ثبت إدانته، متنميًا لها أن تجتاز هذا البلاء الصعب وتعود في أقرب وقت إلى جمهورها ونشاطها الفني.

اقرأ أيضًا.. هاني شاكر يطرح أحدث أغنياته «فرق في الإحساس».. فيديو

تحويل منة شلبي للمحكمة الجنائية

قررت النيابة العامة اليوم، إحالة الفنانة منة شلبي إلى محكمة الجنايات واتهامها بحيازة المواد المخدرة في مطار القاهرة أثناء عودتها من أمريكا، وشاهدت النيابة العامة تسجيلات آلات المواقبة التي أكدت دخول منة شلبي منطقة الجمارك وتم العثور على المخدرات داخل حقيبتها، وذلك للتعاطي وليست للإتجار، والمعمل الكيماوي أثبت أن هذا المضبوطات عبارة عن مخدر الحشيش والقنب المدرجين بجدول المخدرات.