جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 12:57 مـ 6 رجب 1444 هـ

أشرف زكي يوضح حقيقة استبدال منة شلبي بغادة عادل في مسرحية «ساعة حظ»

أشرف زكي
أشرف زكي

أوضح الفنان أشرف زكي حقيقة الاستعانة بالفنانة غادة عادل بدلًا من منة شلبي في مسرحية "ساعة حظ" التي كان من المقرر عرضها خلال الشهر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقال أشرف زكي في تصريحاته لـ et بالعربي، إن مسرحية "ساعة حظ" كان من المقرر عرضها في السُّعُودية يوم 22 ديسمبر وتم تقديم الموعد لـ 12 ديسمبر، وهذا الأمر كان من الصعب أن تلتزم به منة شلبي لانشغالها بتصوير مسلسل آخر.

غادة عادل ومنة شلبي

اقرأ أيضًا.. للمرة الثانية.. «بويكا» في السينما المصرية وأمام محمود حميدة

أشرف زكي يستعين بغادة عادل

وأضاف أنه، قرر أن يستعين بغادة عادل وأيضًا تحضير نص مسرحي جديد مع تغيير الاسم إلى "فرصة سعيدة" بدلًا من "ساعة حظ"، وتم إضافة عدد من الأبطال إلى جانب الأبطال السابقين، ومن الأبطال الجدد الفنان معتز عبد الصبور، منير مكرم.

مصير مسرحية "ساعة حظ"

وبسؤاله عن مصير مسرحية "ساعة حظ"، أضاف أشرف زكي أنه سيتم تأجيل العرض والتنسيق مع بطلته منة شلبي وتحديد موعد جديد لعرضه.

غادة عادل تبدأ بروفات المسرحية

قبل أيام قليلة، بدأت الفنانة غادة عادل العمل على بروفات مسرحية "فرصة سعيدة"، على أن تُسافر خلال الأسبوع القادم إلى المملكة العربية السعودية لعرض المسرحية لمدة 5 أيام في الرياض.

غادة عادل

اقرأ أيضًا.. يحيى الفخراني أول الحضور.. بدء عزاء مفيد فوزي بكنيسة المرعشلي الزمالك

أبطال مسرحية "ساعة حظ"

مسرحية "ساعة حظ" من بطولة الفنانة منة شلبي، محمد شاهين، شريف سلامة، محمد رضوان، سماء إبراهيم، ومن إخراج وتأليف الفنان أشرف زكي.

آخر أعمال غادة عادل

شاركت الفنانة غادة عادل في الموسم الرمضاني السابق 2022، بمسلسل "أحلام سعيدة" مع الفنانة يسار، شيماء سيف، مى كساب، هشام إسماعيل، انتصار، نور محمود، أوتاكا، هشام عاشور، ومن إخراج عمرو عرفة.

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

شاركت الفنانة منة شلبي مؤخرًا في بطولة فيلم "الجريمة" مع الفنان أحمد عز، سيد رجب، ماجد الكدواني، رياض الخولي، محمد جمعة، محمد الشرنوبي، حجاج عبد العظيم، ميرنا نور الدين، ومن إخراج وتأليف شريف عرفة.

اقرأ أيضًا.. بعد انتقاد مسرحيته الجديدة.. أحمد السقا: «ليه عايزين تحرموني؟»