الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:25 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتقاد مسرحيته الجديدة.. أحمد السقا: «ليه عايزين تحرموني؟»

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة
أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

أعرب الفنان أحمد السقا عن سعادته بتقديم مسرحية "سيدتي الجميلة" في المملكة العربية السعودية، والتي من المقرر بدء عرضها غدًا الثلاثاء على مسرح بكر الشدي.

وردًا على الانتقادات التي وُجهت له، قال أحمد السقا على هامش المؤتمر الصحفي بالسعودية: "ليه عايزين تحرموني أقدم عمل عن الفنان العظيم فؤاد المهندس اللي أنا بحبه".

وتابع: "أنا طول عمري نفسي أقدم مسرحية للفنان الكبير فؤاد المهندس من الأعمال العظيمة التي قدمها، والمسرحية دي هتفضل في قلوب كل الجماهير العربية، وهذه التجربة ستكون جديدة في تاريخي الفني فلا تحرموني من هذا".

اقرأ أيضًا.. طرح فيلم «المطاريد» في دور العرض السينمائي.. اعرف الموعد

كلام فؤاد المهندس عن أحمد السقا

أضاف الفنان أحمد السقا، قائلًا: "فؤاد المهندس الفنان الكبير قال قبل كده في لقاء تليفزيوني له أنه يحب أحمد السقا، ومن هنا قررت إني أقدم حاجة عن الفنان العظيم ده، وأكن له كل الاحترام والتقدير والحب".

رد أحمد السقا على انتقادات المسرحية

وتابع أحمد السقا: "أغلب الأعمال اللي قدمها الفنانين العظماء تُقدم مرة أخرى بشكل جديد وعصري، وهذا لم يمس بالأعمال الأصلية تمامًا، بالعكس فكل الأعمال قيمة ولها تاريخ كبير، ولم يتم الامتناع من تقديم هذه الأعمال خاصة أنها ناجحة ولها بريق كبير زي مسرحية سيدتي الجميلة".

اقرأ أيضًا.. انتهاء تصوير فيلم «نبيل الجميل» لمحمد هنيدي.. اعرف موعد عرضه

أبطال وقصة مسرحية "سيدتي الجميلة"

المسرحية من بطولة الفنان أحمد السقا، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، محسن منصور، علاء مرسي، ليلى عز العرب، وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج حسن عبد السلام، وهى إحدى روائع الكاتب الراحل بهجت قمر، وتتحدث المسرحية عن البطل "كمال" متخصص في الإتيكيت ويهرب مع صديقه من رجل ذو نفوذ، ثم يُقابل بنشالة تحلم بالتعليم وتغيير حياتها.

موعد عرض مسرحية "سيدتي الجميلة"

تُعرض مسرحية "سيدتي الجميلة" للفنان أحمد السقا بدءً من الغد الثلاثاء 6 ديسمبر، وتستمر حتى يوم 10 من نفس الشهر، وذلك على مسرح بكر الشدي بوليفارد الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض.

مسرحية سيدتي الجميلة

اقرأ أيضًا.. حسن الرداد يروج لحلقته الليلة في «صاحبة السعادة» مع إسعاد يونس