جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:40 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

«مسلسل الاختيار له دور كبير في تشكيل وجدان الأجيال الجديدة».. أبرز تصريحات أحمد السقا.. فيديو

الفنان أحمد السقا- صورة من موقع فيس بوك
الفنان أحمد السقا- صورة من موقع فيس بوك

صرح النجم أحمد السقا، خلال لقائه مع الإعلامية سالي شاهين" أثناء حديثه بندوة "صناع الاختيار" في معرض الكتاب الدولي في الشارقة، بإن مسلسل "الاختيار" له دور كبير في تشكيل وجدان الأجيال الجديدة، وتنمية حجم ولائهم اتجاه الوطن.

وقال النجم أحمد السقا: "كتير من الأجيال السابقة ليسوا على دراية كاملة بأمور مهمة كتيرة، ومسلسل الاختيار قدر إنه يشكل الوجدان، ويعرفهم اللي المفروض يعرفوه، وينمي ولائهم للوطن".

وأضاف الفنان أحمد السقا، قائلا: "ابني الصغير لما بسأله عن أحلامه بيقولي نفسي أدخل الكلية الحربية، وأكون ضابط، بالرغم من إني مش بفرض عليه حاجة".

اقرأ أيضًا.. القاهرة السينمائي 2022.. إقبال جماهيري على الفيلم المغربي جلال الدين بدار الأوبرا المصرية

أبطال مسلسل الاختيار 3

يعد مسلسل "الاختيار 3" من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم أحمد السقا، والفنان كريم عبد العزيز، والنجم أحمد عز، والنجم ياسر جلال، والفنان خالد الصاوي، والنجم بيومي فؤاد، وصبري فواز، ومحمد رياض، والنجمة إيمان العاصي، وسمر مرسي، وخالد زكي، والنجمة منى عبد الغني، ومفيد عاشور، والنجم أمير المصري، ومحمود البزاوى، والنجم الشاب آدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعدد كبير من النجوم يظهرون كضيوف شرف خلال أحداث المسلسل.