جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 01:56 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

بمناسبة ذكرى افتتاح القنصلية اللبنانية.. كارول سماحة على موعد مع جمهورها بالإسكندرية

المطربة كارول سماحة- صورة من موقع إنستجرام
المطربة كارول سماحة- صورة من موقع إنستجرام

تستعد المطربة كارول سماحة، لإحياء حفلا غنائيا ضخما على مسرح سيد درويش بدار الأوبرا بمدينة الإسكندرية، وتحيي الحفل يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بذكرى اليوبيل الماسي لافتتاح القنصلية اللبنانية العامة بالإسكندرية في شارع فؤاد.

وشاركت النجمة كارول سماحة مع متابعيها، البوستر الخاص بالحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "وين ما كان لبنان الفرح والفن بيبقى جامعنا.. يسعدني اختياري لإحياء حفل اليوبيل الماسي لافتتاح القنصلية اللبنانية العامة بالإسكندرية، مسرح سيد درويش، دار أوبرا الإسكندرية".

اقرأ أيضًا: مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. إقامة ندوة لـ«خبز وملح» و«جلال الدين» و«لا أريد أن أستحيل غبارا»

وفي سياق آخر، أحيت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أحدث حفلاتها الغنائية، بقيادة المايسترو ناير ناجي، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، وذلك في الثامنة مساءا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وقدمت النجمة كارول سماحة باقة متميزة من أشهر أغنياتها خلال فعاليات حفلها بدار الأوبر المصرية، ومن بينها: "أغنية إجازة، وغالي علي، وسهرانين، وأغنية أقول أنساك، وأسمعني، وأغنية شكرًا، كما قدمت كارول عدد من أغانيها المصرية الوطنية ومنها "أغنية وحشاني بلادي، وأغنية دارت الأيام".

اقرأ أيضا: القاهرة السينمائي 2022.. إقبال جماهيري على الفيلم المغربي جلال الدين بدار الأوبرا المصرية