جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 04:05 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

«صاغ سليم».. عفروتو والموجي يفاجئان الجمهور بلون موسيقى جديد.. فيديو

مطرب الراب عفروتو- صورة من موقع فيسبوك
مطرب الراب عفروتو- صورة من موقع فيسبوك

طرح برنامج "ريد بل مزيكا صالونات 3 "، أغنية جديدة تحمل عنوان "صاغ سليم"، من غناء مطرب الراب أحمد عفروتو، ومن توزيع أحمد الموجي، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتعد أغنية "صاغ سليم"، هي عمل مشترك جمع بين الرابر أحمد عفروتو وموزع الموسيقى أحمد الموجي، وتعتبر لون جديد وختلف على كلا من الثنائي، وهي نتاج عمل استمر لـ 8 ساعات متواصله، دون تحضير مسبق.

اقرأ أيضًا..

شاهد.. رومانسية إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد

لقطات من كواليس تصوير مسلسل «العمدة» لـ محمد رمضان.. فيديو

وفي سياق آخر، أحيا مغني الراب عفرتو، حفلا غنائيا ضخما في لندن مؤخرا، وقدم خلال الحفل عددا من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، ومن أبرزها: "أغنية فرق خبرة، وأغنية أنا ديل، وتيجي جون، ونابالم، وأغنية مريض"، وغيرها من أغانيه المميزة التي يفضلها الحضور.

ويذكر أن، طرح الرابر أحمد عفروتو، أحدث أغانيه، التي تحمل اسم "أنا ديل"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد تصدرت الأغنية التريند بعدد مشاهدات عاليه بعد طرحها بأيام قليلة.

كلمات أغنية "أنا ديل"

"هي يا إنت اللي نبرت وأنا اللي بدماغي نطرت، على شمالي مزة على يميني فريقي طرش، إحنا نفوق لحالنا أما إنت ليه مقضيها ضرب، قدامي ما في مفر عشان في دماغي نابلم، في دماغي نابلس أنا في دماغي نابلس".