الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد يشوق متابعيه لطرح أغنيته الجديدة «وقت شدة».. فيديو

المطرب أحمد سعد - صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك
المطرب أحمد سعد - صورة من صفحته الشخصية بموقع فيسبوك

كشف النجم أحمد سعد عن طرح أحدث أغانيه، التي تحمل اسم "وقت شدة"، ومن المنتظر طرحها غدا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الموسيقية الرقمية.

وشارك المطرب أحمد سعد مع متابعيه، البرومو الرسمي للأغنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "حبينا ناس بيخدعونا.. وقت شدة.. يوم الأربع الساعة 6 على يوتيوب".

أحدث حفلات الفنان أحمد سعد

وفي سياق آخر، يستعد النجم أحمد سعد لإحياء أحدث حفلاته الغنائية بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، ويقدم الحفل يوم 17 من شهر نوفمبر الجاري، ويشهد الاحتفال عددا جماهيريا كبيرا.

يذكر أن الفنان أحمد سعد طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "ليه بداري" من فيلم "هاشتاج جوزني"، وكانت الأغنية من ألحان: شريف إسماعيل، وكلمات: محمد البوغة، ومن توزيع: شركة "ديجيتال ساوند".

اقرأ أيضًا.. سيد رجب: «لم اقرأ سيناريو 19 ب ومخاوف وأحزان الشخصية أهم من اسمها».. خاص

أحمد خالد صالح: «شخصية السايس في فيلم 19 ب له خلفيات مختلفة»

ومن كلمات أغنية "ليه بداري"

"أنا ليه بداري أداري أداري حبي ليها إيه، ليه مقولش عادي عادي عادي على اللي بحس بيه، أنا ليه بداري أداري أداري حبي ليها ليه، ليه مقولش عادي عادي عادي علي اللي بحس بيه، ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه، في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه"