جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 30 يناير 2023 10:56 مـ 9 رجب 1444 هـ

محمد محمود عبد العزيز يحيي الذكرى السادسة لوفاة والده

الفنان محمد محمود عبد العزيز و والده الراحل محمود عبد العزيز
الفنان محمد محمود عبد العزيز و والده الراحل محمود عبد العزيز

حرص النجم محمد محمود عبد العزيز، على إحياء ذكرى وفاة والده النجم محمود عبد العزيز، و وجه رسالة خاصة ومؤثرة له بالتزامن مع الذكرى السادسه على رحيله، وأعرب فيها عن حبه الشديد وتقديره لوالده.

وشارك الفنان محمد محمود عبدالعزيز مع متابعيه، صورة له درفقة والده الراحل محمود عبدالعزيز، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" وكتب: "غدا 12 نوفمبر 2022 الذكرى السنوية السادسة لرحيل الأب والمعلم والسند والضهر.. قالولي الوقت هايعدي ومابيعديش، وقالوا الزمن بينسى ومانسانيش، أنا فاكر كل حاجه، كل كلمة وكل لحظة، وكأن الزمن ثابت ومابيمشيش.. زى ما قلت وهافضل أقول".

وتابع محمد عبد العزيز وقال: "نصيحه لوجه الله: أملى عينك من حبايبك وكل واحد يملي عينه من اللي بيحبه ويصارحه بحبه ومش لازم نعلن مشاعرنا بعد ما يمشوا، لو بتحب حد روحله وقوله وأقعد معاه وأملى عينك منه وأستمتع بوجوده وبقربك منه".

واختتم محمد عبدالعزيز رسالته بدعاء لوالده، قائلا: "اللهم أرحم كل من رحلوا عنا وثبتهم عند السؤال وصبر قلوب ذويهم وأشفى كل مريض ورد كل غائب وهونها علينا جميعاً يا رب العالمين، أسألكم الفاتحه والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

وفي هذا السياق، يحل علينا غدا السبت 12 من نوفمبر، ذكرى وفاة النجم الكبير محمود عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا في نفس اليوم في عام 2016، بعدما قدم تاريخا كبيرا حافل بالأعمال الفنية المهمة في تاريخ السينما والدراما المصرية.

اقرأ أيضًا..

إقالة محمد عبد الرحمن من رئاسة المركز الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي قبل ساعات من انطلاقه