الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:19 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تقديم روجينا لشخصية ”الحاجة صيصة” في مسلسل ”ستهم” برمضان 2023

بوستر مسلسل ستهم- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل ستهم- صورة من موقع فيسبوك

روجت النجمة روجينا، للبرومو التشويقي الأول لمسلسها الجديد "ستهم"، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023، عبر شاشة قنوات النهار دراما.

ونشرت الفنانة روجبنا، البرومو الدعائي لمسلسل "ستهم" عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك" وعلقت عليه قائلة: "من أمام الكعبة يوم 29 رمضان طلبت توفيق ربنا في مسلسل ستهم .. 6 شهور شغالين على المشروع.. مجهود كبير من المخرج رؤوف عبد العزيز والمؤلف ناصر عبد الرحمن عشان حلمنا يبقى حقيقة ونعمل عمل يليق بالجمهور.. ادعولي بالتوفيق وحلمنا يشوف النور".

تفاصيل مسلسل "ستهم"

وتدور أحداث مسلسل "ستهم" في إطار اجتماعي صعيدي، وتجسد الفنانة روجينا شخصية "الحاجة صيصة"، وقد تحدث عنها الرئيس السيسي في أحد خطاباته، إذ آشاد بها وبعطائها، فقد عاشت 40 عاما وسط أهل قريتها بمدينة الأقصر في صعيد مصر على أنها رجل، وكانت تعمل من أجل إطعام أبنائها وتربيتهم، وقد وجه لها رئيس الجمهورية التحية والاحترام ولمن هو مثلها.

اقرأ أيضًا.. زياد الطويل يكشف أسرار لأول مرة في «معكم منى الشاذلي».. غدًا

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة روجينا، مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي 2022، في بطولة مسلسل "انحراف" والعمل من تأليف مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتتضمن قائمة أبطاله كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنانة القديرة سميحة أيوب، والنجم أحمد فؤاد سليم، والفنان محمد لطفي، ولوسي، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول قضايا القتل الأسرية، التي شهدتها العديد من المحاكم المصرية خلال الفترة الأخيرة.