الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

زياد الطويل يكشف أسرار لأول مرة في «معكم منى الشاذلي».. غدًا

زياد الطويل في برنامج معكم
زياد الطويل في برنامج معكم

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم"، الملحن زياد كمال الطويل، غدًا الجمعة الموافق 11 نوفمبر، عبر قناة cbc، وتعرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويأتي هذا اللقاء بمناسبة ذكرى والده الموسيقار القدير كمال الطويل.

زياد كمال ضيفة برنامج معكم

ويتحدث زياد الطويل خلال حلقته مع منى الشاذلي عن مسيرة والده الموسيقار الكبير ومشواره مع العندليب عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم وغيرهم من نجوم الطرب الجميل، كما يتحدث الطويل عن الأغاني الوطنية التي قدمها والده الموسيقار كمال الطويل فترة الستينيات والسبعينيات وكيف كون ثنائي ناجح مع عبد الحليم حافظ.

زياد الطويل في برنامج معكم

اقرأ أيضًا..

إقالة محمد عبد الرحمن من رئاسة المركز الصحفي لمهرجان القاهرة السينمائي قبل ساعات من انطلاقه

«طريقة مرعبة».. محمد الشرنوبي يعلق على رفع الأذان في تركيا

ويتطرق الحديث مع زياد الطويل للحديث عن أعماله الذي قدمها بنفسه وألحانه الذي تعاون بها مع كبار النجوم مثل هاني شاكر وأصالة وأنغام ولطيفة، وموسيقى تصويرية لأعمال فنية شهيرة من أبرزها مسلسل "الدالي" وغيرها من الأعمال.