الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند .. أبرز تصريحات نور النبوي مع منى الشاذلي

نور النبوي- صورة من صفحته على فيس بوك
نور النبوي- صورة من صفحته على فيس بوك

بعد نجاحه الكبير في مسلسل "راجعين يا هوى"، حل الفنان نور النبوي ضيفًا في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وقد تصدر اسم نور النبوي بعد ذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز تصريحات نور النبوي خلال الحلقة.

رفض والده لمجال التمثيل ومحاولاته لتغيير اسمه

قال الفنان نور النبوي خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي أنه كان يريد ألا يكون اسمه نور النبوي، مؤكدًا على تفاخره بأنه ابن خالد النبوي ولكن كان يريد إبعاد اسمه عنه، وأضاف أن والده كان لا يريده أن يدخل مجال التمثيل".

دخوله مجال التمثيل بالواسطة

أضاف "نور" خلال الإناء: "اللي فاكر إني دخلت مجال التمثيل بالواسطة حقه، لكن هو ميعرفش إيه اللي حصل أنا رحت أوديشن واترفضت واتقلبت تاني والناس تقول وأنا عليا أثبت العكس بموهبتي، ومكنتش أقدر أطلب من خالد النبوي دور".

اقرأ أيضًا .. موعد ومكان عزاء شقيق أحمد شيبة

سبب حبه للتمثيل

أوضح نور خلال اللقاء عن أنه أحب التمثيل وقرر الدخول إلى هذا المجال بسبب الفنان أحمد السقا، عند مشاهدته في فيلم أفريكانو تحديدًا في القفزة من أعلى الشلال.

دوره في "راجعين ياهوى"

حقق "نور" نجاح كبير بواسطة دوره في مسلسل "راجعين ياهوى"، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وهو ما تحدث عنه قائلًا: "مكنش دوري في المسلسل والمخرج محمد سلامة كلمني وقالي إن في دور حد رفضه، ومكنتش متوقع أبدًا إن الدور يعجب الناس بالشكل ده".
حبه الشديد للسينما

قال "نور": "كنت بعشق السينما، ومكنتش بروح الجامعة عشان أروح السينما لدرجة إنى كنت بشوف 5 أفلام في اليوم، ورحت اشتغلت في المسرح بلاش عشان بس أشوف الأفلام وأداء المسرح وكده".

نور النبوي

شارك الفنان نور النبوي في بطولة مسلسل "نقل عام" مع الفنان محمود حميده، سوسن بدر، ميريهان حسين، سميحة أيوب، ريم البارودي، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، محسن محيي الدين، ومن تأليف وليد خيري وإخراج عادل أديب.

اقرأ أيضًا .. «زين العابدين».. ديو جديد لعصام كاريكا مع صابرين النجيلي