الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

في عيد ميلادها.. عبلة كامل تحلم بالأوسكار ولبنى عبد العزيز عنها: «موهبة ضخمة»

عبلة كامل- المصدر: ماسبيرو زمان
عبلة كامل- المصدر: ماسبيرو زمان

يصادف اليوم السبت الموافق له 17 سبتمبر الجاري، عيد ميلاد الفنانة عبلة كامل التي دائمًا ما تتعرض للشائعات بسبب غيابها عن الظهور الإعلامي.

عيد ميلاد عبلة كامل

لم يكن جديد على الفنانة عبلة كامل قلة ظهورها بالبرامج، حيث لها عدد محدود جدًا من اللقاءات التلفزيونية، ومنها لقائها السريع مع الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع عام 1986.

كانت وقتها الفنانة عبلة كامل في بدايتها الفنية، وقالت إن المخرج يوسف شاهين هو مكتشفها وعندما شاهدها على خشبة مسرح الطليعة طلب مشاركتها في "وداعا بونابرت".

وكشفت الفنانة عبلة كامل طموحها على الهواء وهي أن تحصد جائزة الأوسكار، لافتة إلى أنه حلم طبيعي لأي فنانة.

موهبة عبلة كامل

يشار أن الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز كانت قد تنبأت بموهبة عبلة كامل وكشفت ذلك أواخر التسعينيات أثناء استضافتها ببرنامج "ساعة صفا" الذي تقدمه الإعلامية صفاء أبو السعود.

عاشت النجمة لبنى عبد العزيز في غربة لسنوات طويلة في أمريكا وعندما عادت لم تكن تتابع الأجيال الجيدة من الفنانات، ولكنها أشادت بموهبة عبلة كامل وكانت وقتها صاعدة.

وقالت لبنى عبد العزيز إنها معجبة بممثلة صاعدة تدعى عبلة كامل، معلقة: "أحس إنها فيها تلقائية وطبيعية وفيها موهبة ضخمة".

سر غياب عبلة كامل

انتشر أكثر من مرة شائعات عن الفنانة عبلة كامل سواء بالاعتزال أو المرض، وفي الوقت نفسه يتساءل الكثيرين عن سر غيابها عن الساحة الفنية مؤخرًا.

ويشار أن غياب عبلة كامل عن السينما والدراما بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وخوفها من الإصابة، ومن جانبه المنتج جمال العدل أوضح من قبل مصير عودة عبلة كامل للتمثيل معربًا عن رفضها العمل حاليًا.

اقرأ أيضًا: وفاء عامر تكشف تفاصيل خطف ابنها وتهديده بالقتل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان بطولة مسلسل سلسال الدم مع كوكبة من النجوم مثل ضياء عبد الخالق، ومنة فضالي، ورياض الخولي، ورشوان توفيق، وهادي الجيار، وراندا البحيري، وأحمد سلامة، ورانيا فريد شوقي وآخرين.

اقرأ أيضًا: قبل أيام من انطلاق الدورة الأولى.. قائمة لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما

موضوعات متعلقة