الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:09 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لبلبة: «ربنا خلقني عشان أمثل مع عادل إمام.. وهذا الدور كان لعبلة كامل»

لبلبة وعادل إمام
لبلبة وعادل إمام

حلت الفنانة لبلبة مؤخرًا ضيفة برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه المذيعة إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم وتحدثت الفنانة عن مشاركتها في رمضان 2022 بمسلسل "دايما عامر" وأسرار عن حياتها الشخصية ومشوارها الفني.

وقالت الفنانة لبلبة: "الله يرحمه عاطف الطيب كان ممكن أتزوجه، لأن هذا المخرج شعر بموهبتي دون أن يعرفني، ورأني في مهرجان كان السينمائي وكان مؤمنا بفني ويوجهني وأحيانا كان يكون قاسيا عليّ، ولم يكن يضحك في وجهي، وكان ممكن أحبه جدا وهو شخصية محترمة أوي".

وأضافت: "ولكنه كان متزوجا وزوجته توفيت بعده علطول، وأحببت هذه الشخصية جدا وهذه أول مرة أعترف بهذا الاعتراف على الهواء.. ولما توفى عاطف الطيب شعرت بصدمة كبيرة لأنه كان موهبة ومخرج شديد التميز، وكل الجوائز التي أخذتها لم يحضرها، ولكن حضر واحدة منهم وحصلت على أحسن ممثلة في المهرجان الروائي".

وفيما يخص الشخصية التي تتمنى أن تقدم سيرتها الذاتية، علقت قائلة: "لا أحب أو أفضل تقديم سيرتي الذاتية، وأم كلثوم فقط هي سيرتها الذاتية التي نجحت وأحيي صابرين على دورها وبعدها عملوا كثير لصباح وليلى مراد ولم يحققوا نفس النجاح، أنا لا أحب أن يقدم أحد سيرتي الذاتية لأنها لا تنجح مثل حياة الفنان".

وقالت أيضًا: "أنا عملت 88 فيلما طوال مسيرتي، وآخر أعمالي كان فيلم الجواهرجي الذي ننتظر عرضه قريبا، وفاضل فيه 6 أيام تصوير وهو من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي وهي ممثلة تقيلة وعظيمة جدا، والفيلم توقف بسبب وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة".

وتحدثت الفنانة الكبيرة عن عملها مع الزعيم عادل إمام وقالت إن دورها في فيلم عريس من جهة أمنية كان مكتوب لـ عبلة كامل، معلقة: "لم أعرف هذا الموضوع الحقيقة قبل تصوير العمل وكان نفسي أمثل معها وهي ملكة الأداء البسيط اللي ياخد قلبك وتحبيها وهي تبكي أو تضحك، وعرفت بعدين أن الدور كان لها".

وتابعت: "طلبني الأستاذ عادل إمام وكان بقالنا 18 سنة لم نشتغل سويا، وهو غير أدواره مثل المنسي وحتى لا يطير الدخان، وأنا أيضا عملت ليلة ساخنة وضد الحكومة، وقابلني عادل إمام وقال لي أنت تخنتي ولا إيه يا نونيا وقال لي خسي عشان هنشتغل سويا وفرحت جدا، وخسيت 3 كيلو وعملنا مع بعض عريس من جهة أمنية".

واستكملت: "الزعيم عشرة طويلة وحلوة، وأنا لا أذكر أبدا إن عادل إمام ضايقني بأي حركة، ومفيش حاجة زعلتني منه طوال مشواري الفني سويا ويفرح من نجاحي، لما يطلبوني في عمل معه يحدث مناقشات بيننا، وقدمت معه عائشة في صاحب السعادة وكان مسلسلا رائعا، وعملنا المشهد أول يوم ووجدت كل البنات يركضون على المونيتور يتفرجوا على نفسهم".

اقرأ أيضًا: ندمت على حلاقة شعرها ودافعت عن محمد صلاح.. أبرز إجابات شيرين عبد الوهاب على متابعيها

وأضافت لبلبة: "وجريت أيضا لكي أطمئن على نفسي، وندهلي وقال لي يا نونيا رايحة فين تعالي وقال لي أقعدي بس افهميني بس، وقال لي هل أنا ذهبت مثلهم؟، وقال لي الفنان عمره ما يرضى على نفسه، وزمان الأفلام الحلوة اللي عملناها سويا مثل عصابة حمادة وتوتو".

واختتمت: "لم نكن نرى أنفسنا كنا نرى أنفسنا مع الجمهور، ومن يومها لا يمكن أشوف نفسي.. عادل إمام توأمي الروحي وربنا خلقني عشان أمثل معاه".