جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 01:22 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

ندمت على حلاقة شعرها ودافعت عن محمد صلاح.. أبرز إجابات شيرين عبد الوهاب على متابعيها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضجة بسبب تصريحاتها وإجاباتها الجديدة على الجمهور حيث ردت على العديد من الأسئلة المحرجة والقوية.

وسأل أحد المتابعين شيرين عبد الوهاب "ندمتي إنك حلقتي شعرك؟"، لترد قائلة: "طبعا"، وفيما يخص عدم إحيائها حفلات في مصر منذ فترة، قالت: "إن شاء الله شهر 8".

وسألها أيضًا أحدهم عن تقديم دويتو مع الهضبة عمرو دياب لترد شيرين عبد الوهاب: "حاسه إنه ممكن مش لايقين على بعض بس ياريت دي حاجة أي حد يفرح بيها".

وقالت عن الفنان كريم محمود عبد العزيز عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "بعشقه ونفسي جدا أمثل معاه غير إني بحس إنك قريب أوي مني".

وأعلنت من خلال الأسئلة والأجوبة مع الجمهور عن اسم أحدث أغنياتها المقرر طرحها قريبا، والتي تعد من كلمات أحمد المالكي، وألحان تامر عاشور وتحمل اسم "عودتني الدنيا".

وعلقت على الهجوم الذي يتعرض له محمد صلاح مؤخرًا قائلة: "محمد صلاح خط أحمر بالنسبة لي وأنا واحدة عارفة قيمة محمد صلاح كويس جدًا، دا سؤال هو أكبر منه وعلى فكرة لسه بعتلي رسالة بيسأل فيها عليا، أخي العزيز شكرا".

اقرأ أيضًا: صلاح عبد الله عن هزيمة المنتخب: «امشوا وسيبونا.. ترحموا اللي جابونا»

وعندما سألها أحد المتابعين "لو النفسية وحشة بتعملي إيه؟"، لترد: "يا بصلي، يا بنام يا بسمع د مصطفى محمود لأني واخدة على كدا من زمان"، وكتبت لها واحدة من المتابعين "أنا نفسيتي وحشة، وحاسة إني عايزة أموت نفسي"، لتعلق:"أنا كمان شوفلنا حاجة لطيفة نموت بيها إحنا الاتنين".