الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:32 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح ينشر صورة جديدة ويعلق عليها.. هل يقصد الشوربجي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وهو يقضي أجازة صيفية في أحد الشواطئ المصرية، حيث كتب عليها اسم مصر، ووضع قلب عليها".

واستبعد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال محمد صلاح من السفر مع المنتخب إلى مالاوي استعدادًا لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم عام 2023 بكوت ديفوار بسبب إصابته.

يذكر أن محمد الشوربجي لاعب مصر الأسبق في لعبة الإسكواش كان قد أعلن أمس عن تمثيله منتخب إنجلترا في لعبة الإسكواش خلال الفترة المقبلة.

وأكد الشوربجي في تصريحات لوسائل الإعلام العالمية بأنه متحمس للعب باسم إنجلترا، الدولة التي قدمت له كل الدعم في الإسكواش منذ أكثر من 15 عامًا.

الشوربجي هو أكثر اللاعبين على مستوى العالم تحقيقًا للألقاب في لعبة الإسكواش، كما أنه أكثر لاعب حافظ على صدارة التصنيف العالمي للعبة الإسكواش لمدة 50 شهرًا في الفترة من عام 2014 حتى عام 2021.

وبدأ البعض يربط صورة محمد صلاح بأنها رسالة إلى الشوربجي بعد رفضه اللعب باسم مصر، كما أنها رسالة عن مدى حب صلاح وولاءه لوطنه مصر، فهل يقصد صلاح توجيه رسالة خاصة للشوربجي؟