الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:29 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شريف إكرامي يوجه رسالة لمحمد الشوربجي بعد رفضه اللعب باسم مصر

محمد الشوربجي
محمد الشوربجي

وجه شريف إكرامي، حارس مرمى منتخب مصر، وحارس فريق بيراميدز رسالة إلى محمد الشوربجي، لاعب الإسكواش الذي أعلن لعبه باسم إنجلترا أمس الاثنين.

وكتب شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي "فيس بوك": "بعيداً عن المزايدات والتنظير فان اختيار الشوربجي بطل الاسكواش عدم تمثيل مصر اياً كان المُبرر لن يكون مقبول أبداً، فتمثيل الوطن شرف كبير يُسعد اي شخص ولا علاقه له بتقصير اتحاد اللعبه اوعدم اهتمام الرعاة أو أو..فيوماً ما سينتهي الكرير،فأن تتخلي عن الهوية مدي الحياه أبداً ليس الحل".

اقرأ أيضًا: استعدادا لمواجهة إثيوبيا.. بعثة منتخب مصر تطير إلى مالاوي اليوم

وأضاف: "قرار صعب اتخذه الشوربجي و سبقه الكثيرين في مجالات مختلفه أكثر أهمية أطباء ومهندسين، علماء هاجروا و تركوا وطنهم ليصنعوا مستقبل بلاد اخري، لكن قبل أن نهاجمهم نسأل أنفسنا ما الذي دفع هؤلاء للرحيل عن وطنهم؟ لماذا نُفَّرط ونُهمل مواهب وعقليات وقدرات حتي تحتضنهم و تُقَّدرهم بلاد أخرى؟".

واختتم: "للأسف مصر تدفع و ستدفع الثمن بسبب كل مسئول مُقَّصر ومُهمل فارغ العقل عديم الرؤية، وكثير الكلام قليل الأفعال، كفانا شعارات ومزايدات وبعت مصر بكام الخ..من سنين مضت ومصر يرحل عنها خيرة أبنائها و كوادرها،، فقبل أن نقسوا على من رحل حاسبوا أولاً من ساهم وتسبب في الرحيل".