الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:36 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
توريد 1701 طن قمح لشون وصوامع البحيرة «بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» وكيل زراعة البحيرة يتابع حصاد القمح ويوجه بالتيسير على المزارعين نقابة المحامين تعلن آخر موعد لتلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة

عاجل… نقابة المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

نفى عزوز عادل، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، اليوم الخميس، ما تردد بشأن وفاة الزعيم عادل إمام، وذلك عقب انتشار كواليس احتفاله بعيد ميلاده وظهوره بشكل نحيف غير المعتاد عليه.

وأكد عزوز عادل، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن ما تردد عن وفاة الفنان عادل إمام هي شائعات سخيفة، قائلًا: "الشائعات أصبحت أمرًا سخيفًا في حياتنا، ولا أعرف ما الفائدة التي تعود على مروجي الشائعة".

اقرأ أيضًا.. «مش فاضي».. لأول مرة هنادي مهنا تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد خالد صالح

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ يومين، أحدث ظهور للفنان الكبير عادل إمام، تزامنًا مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 82 الذي صادف الثلاثاء الماضي، وظهر في الصورة المنتشرة من منزله برفقة أحد أصدقائه، والذي طمأن جمهور الفنان الكبير عليه وظهر في حالة صحية جيدة ويضحك برفقة صديقه وبذلك نفي كافة الشائعات التي انتشرت مؤخرًا عن مرضه.

يشار أن هناك عدد كبير من النجوم حرصوا على تهنئة الفنان عادل إمام بعيد ميلاده من خلال صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال مجموعة الرسائل اللطيفة أو صور تجمعهم مع الزعيم.