الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب أزمة نفسية.. انتحار شاب شنقًا داخل مسكنه بالشرقية

 صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أقدمَّ شاب في منتصف العقد الرابع من العمر على التخلص من حياته والانتحار شنقًا، مساء الأربعاء، وذلك لمروره بأزمة نفسية دفعته للخلاص من حياته في نطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق، في محافظة الشرقية.

كان عثر الأهالي عليه جثة هامدة داخل مسكنه في شارع فاروق، التابع لنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق، فيما أفادت المعلومات الأولية بانتحاره شنقًا لمروره بأزمة نفسية، خلال الأيام الأخيرة.

انتحار شاب بسبب أزمة نفسية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب منتحرًا داخل شقته في شارع فاروق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مديرية أمن الشرقية، وبالفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة شاب يبلغ من العمرالـ 33 عامًا، مُقيم في أحد المنازل في شارع فاروق بنطاق ودائرة قسم شرطة اول الزقازيق، مشنوقًا، فيما أفادت التحريات بأن المتوفى قد تخلص من حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية خلال الأونة الأخيرة.

كما كشفت تحريات المباحث أن المتوفى عاطلًا، وكان قد مر بأزمة نفسية خلال الأيام الأخيرة دفعته إلى الخلاص من حياته والانتحار شنقًا داخل مسكنه، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام.

وبالعرض على جهات التحقيق قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث الجنائية بشأن الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

اقرأ أيضا: رجل يعتدي على كلب بطريقة وحشية.. و«الداخلية» تتمكن من ضبطه