الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وسط حراسة مشددة.. المتهم بقتل زوجته في المنيب يمثل الجريمة أمام المباحث

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

اصطحبت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، سائق «التوك توك» المتهم بقتل زوجته في منطقة المنيب، إلى مسرح الجريمة، لتمثيل الجريمة، وسط حراسة أمنية مشددة.

التصريح بدفن السيدة

في الوقت نفسه قررت جهات التحقيق بالجيزة، بتسليم جثمان سيدة المنيب التي تدعى فاطمة، 30 سنة، إلى أسرتها، عقب انتهاء مصلحة الطب الشرعي من إجراءات التشريح، وصدور قرار جهات التحقيق بتصريح الدفن، بعد تلقيها طعنتين نافذتين في منطقة البطن، من قبل زوجها، سائق توك توك، بسبب وجود خلافات أسرية بينهما، بمنطقة المنيب بالجيزة، وتجري الآن مراسم تشييع جنازة المتوفية بعد استلام أهليتها للجثمان.

وقالت صفاء صلاح شقيقة المجني عليها أمام جهات التحقيق، إن شقيقتها سيدة عاملة في أحد المصانع برفقة زوجها، بالإضافة إلى عملها كخادمة لدى إحدى المحاميات، ولديها طفلتين، تزوجت منذ 7 سنوات بالمتهم، شاب تلك الفترة العديد من الخلافات الأسرية، انتهت بمقتلها على يد زوجها بطعنتين أمام أطفالهما.

بداية الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما أقدم سائق توك توك، على قتل زوجته طعنا بالسكين داخل منزلها بمنطقة المنيب بالجيزة، اثر خلافات أسرية نشبت بينهما، فتوجه إلى منزل والدتها حيث تقيم، وسدد لها طعنتين أودت بحياتها في الحال.

جاء في تحريات مباحث الجيزة، أن الزوجين كان بينهما مشاكل أسرية، قامت الزوجة على إثرها بمغادرة شقة الزوجة بمنطقة الحوامدية، وتوجهت للإقامة بمنزل والدتها بالمنيب، فحاول الزواج التواصل معها وإقناعها بالعدول عن قرار مغادرة مسكن الزوجية، ولكنها رفضت طلبه فتوجه إلى مسكن إقامتها بالمنيب وسدد لها طعنتين أودت بحياتها في الحال، ولاذ الزوج بالفرار.

اقرأ أيضًا: «بحوزته 32 لاسلكيًا ممنوعة التداول».. سقوط صاحب محل هواتف في وسط البلد في قبضة الأمن