الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:24 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| لص المنازل في قبضة مباحث المقطم

 المتهم
المتهم

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، يفيد باكتشافه كسر باب الشقة سكنه وسرقة مبلغ مالي وهاتف محمول، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

سرقة منازل المقطم

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم.

بعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافه وأمكن ضبطه وبحوزته مبلغ مالي و2 هاتف محمول، من متحصلات السرقة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه عن طريق «كسر الباب»، بتطوير مناقشته أعترف بسرقة مبلغ مالي وكاميرا ومشغولات ذهبية ومكواة وساعة وكمية من المتعلقات الشخصية، من داخل مسكن إحدى السيدات بذات الناحية.

تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وأعترف بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية، كما تم ضبط كافة المسروقات، وباستدعاء الضحايا تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: «شك في سلوكها».. القبض على مسجل خطر طعن زوجته في أوسيم