الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

ضبط عنصرين إجراميين بمطروح بحوزتهما 106 طربة حشيش

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، من القبض على شخصين من العناصر الإجرامية بمطروح وبحوزتهما 106 طربة لـمخدر الحشيش وتبين أنهما تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما.


متابعة العناصر الإجرامية

كما تابعت الأجهزة الأمنية، نشاط شخصين من العناصر الإجرامية، لأحدهما معلومات جنائية، تخصصا في الاتجار بمخدر الحشيش بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما مُتخذان من دائرة قسم شرطة الحمام في محافظة مطروح مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

القبض على المتهمين

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تم استهدافهما، وتم القبض عليهما أثناء تواجدهما بدائرة القسم، وبحوزتهما 106 طربة لمخدر الحشيش وزنت 13 كيلو جرام، ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 870 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء هذا استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: «شك في سلوكها».. القبض على مسجل خطر طعن زوجته في أوسيم