الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:45 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

المؤبد لعجوز بتهمة قتل ابن شقيقه حرقًا بسبب 20 جنيهًا في حدائق القبة

حبس
حبس

حكمت محكمة جنايات شمال القاهرة، بالسجن المؤبد على مسن قتل نجل شقيقه حرقا في منطقة حدائق القبة، وذلك بسبب 20 جنيها ثمن "مسح سلم".

وكشفت تحقيقات نيابة حدائق القبة بشأن واقعة مقتل شاب علي يد عمه حرقا بالبنزين، أن السبب هو مبلغ 20 جنيها قيمة مسح سلم العقار الذي يعيشون فيه، وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات بشأن الواقعة.

وأدلى عامل عجوز متهم بإلقاء بنزين على وجه ابن شقيقه وإشعال النار به في حدائق القبة بسبب خلاف على 20 جنيها، مما أسفر عن إصابته بحروق بالغة، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة.

كانت النيابة كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسماع أقواله.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم المحبوس على ذمة القضية طلب من شقيقه مبلغ مالي للصيانة وعند رفضه قرر تشويه وجه نجله انتقاما منه.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم لتنفيذ جريمته أحضر زجاجة بها بنزين ورشها على وجه نجل شقيقه ثم أشعل به النيران، فأصابه بحروق من الدرجتين الثانية والثالثة.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة إخطارا من أحد المستشفيات تفيد استقبالها شاب يدعى أحمد 43 سنة، مصاب بحروق من الدرجة الثانية والثالثة نتيجة سكب بنزين على جسده.

وبالانتقال والفحص تبين أن مرتكب الواقعة عم المجنى عليه 70 سنة، وتم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة العامة، التى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، التى قضت عليه بالسجن المؤبد.