الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شبيه ميسي وكرارة وعبلة كامل” ضيوف عمرو الليثي في ”واحد من الناس”

برنامج واحد من الناس
برنامج واحد من الناس

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، أشباه النجوم ولاعبي كرة القدم " شبيهة عبلة كامل، شبيه أمير كرارة، شبيه ميسي، شبيه ساديو ماني، في حلقة خاصة في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة، وذلك في العاشرة من مساء السبت المقبل.

وتتناول الحلقة متابعة أغرب اللحظات التي مروا بها بسبب التشابة الكبير بينهم وبين النجوم المشهورة والكواليس والمواقف المضحكة.

اقرأ أيضا: إصابة ملك أحمد زاهر .. ووالدتها : ”قدر الله وما شاء فعل”

يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي، يستضيف الفنان يوسف الشريف، وزوجته الكاتبة والسيناريست إنجي علاء والمخرج أحمد نادر جلال، في حلقة خاصة في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة "الحياة"، وتعرض الحلقة في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبلة.

ويكشف يوسف الشريف خلال الحلقة كواليس وأسرار، عن حياته الشخصية، وأهم أعماله ومسيرته الفنية الرائعة، في مجال السينما والدراما التليفزيونية، ما يكشف العديد من الأسرار في هذا اللقاء.

اقرأ أيضا: كواليس اعتداء أحمد داش على الفنانة مايان السيد في فيلم ”المحكمة”

وتوضح الكاتبة والسينارست إنجي علاء٫ خلال لقائها مع الدكتور عمرو الليثي، عن أبرز أعمالها وموهبتها الخاصة، وبدايتها الفنية، علاقتها بيوسف الشريف وتكوين ثنائي مبدع، وأيضًا الحديث عن الأسرة والأبناء.

وتدور حلقة يوسف الشريف، والحضور في برنامج "واحد من الناس"٫ عن الدراما المصرية، وأبرز الأعمال الفنية، ورأيهم عن ظاهر انتشرت مؤخرًا، وهي المنصات الإلكترونية والإنتاج التليفزيوني.

ومن المفترض أن يختم الإعلامي عمرو الليثي الحلقة بتكريم الفنان يوسف الشريف، وزوجته إنجي علاء، والمخرج أحمد نادر جلال، تقديرًا لمسيرتهم الفنية الرائعة.