جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 07:01 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

أحمد سعد يشوق متابعيه لـ أغنية «ع الجرار» فيديو

المطرب أحمد سعد
المطرب أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد، عن موعد طرح أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "ع الجرار"، ومن المقرر طرحها غدا الخميس 11 أغسطس، في تمام الساعة 7 مساءا، عبر موقع "مزيكا"،

أغنية "ع الجرار"

وشارك الفنان أحمد سعد، مع متابعيه البرومو الرسمي للأغنية، على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك"، وعلق عليه قائلا: "استنوا ع الجرار بكره الساعة 7".

أحمد سعد.. مزيكا Mazzika

كلمات والحان : عزيز الشافعى، توزيع : "توما".

اقرأ أيضًا .. رامي جمال يطرح أغنية «أدبتنا الدنيا».. تعرف على كلماتها

أحمد سعد ضيف راديو "إنرجي"

وفي سياق آخر، حل المطرب أحمد سعد، ضيفا في حلقة خاصة على محطة راديو "إنرجي 92.1"، وذلك بعد اختياره نجم شهر يوليو مع الإعلامي وائل منصور، والإعلامية زهرة رامي.

أبرز تصريحات أحمد سعد خلال البرنامج

تحدث المطرب أحمد سعد، خلال حواره مع راديو "إنرجي" عن أحدث أعماله الناجحة، خلال الفترة الأخيرة بعدما طرح 4 أغنيات من ألبومه الجديد وكان آخرها أغنية "وسع وسع".

وأعرب الفنان أحمد سعد، وقال إن أغنية "وسع وسع" قدمت بلون جديد، فهو يغني بشكل طربي على طريقة الراب.

وأشار الفنان أحمد سعد، خلال الحلقة عن نجاح أغنية "سايرينا يا دنيا" التي فضلها على "الغزالة رايقة" بعدما عرضت عليه لأنها تختلف عن الشكل الذي يقدمه لذلك شعر بضرورة غنائها.

اقرأ أيضًا .. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز: ”قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف هبقى يتيم الأم”

وتحدث الفنان أحمد سعد، عن اختياره للأعمال التي يقدمها، وقال اختار التنوع والاختلاف عن ما قدمته من قبل بعدما غني مختلف الأنواع ما بين شعبي ورومانسي، مؤكدًا على أنه لا يحب أن يكرر نفسه.

وكشف الفنان أحمد سعد، عن استعداده لعدد من الأعمال المقبلة له، التي من أقربها أغنية جديدة من توزيع: نادر حمدي ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وكلمات أكرم حسني.

اقرأ أيضًا .. محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز: ”قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف هبقى يتيم الأم”

موضوعات متعلقة