جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 07:29 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز: ”قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف هبقى يتيم الأم”

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز
محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

سخر الفنان محمد رمضان، من الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عقب تراجعها عن تصريحاتها بعدم رغبتها بالعمل معه، وقرارها بأنها تريد أن تصبح والدة محمد رمضان في أي عمل فني مقبل.

محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز

نشر محمد رمضان عبر حسابه على "فيس بوك"، حديث سميرة عبد العزيز وهي تقول: "مستعدة أكون أم محمد رمضان في أي عمل فني"، ليرد الفنان ويكتب ساخرًا: "ياه أخيرًا يا أستاذة، أنا قلبي هيوقف من الفرحة، بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

https://www.facebook.com/Ramadan/posts/pfbid0tByrPJRai3UsCevWsFdKua2GUkx61Yo3cd5uZocZgZacaNgCeGH2rxx8ZqemXqCYl

الجمهور يهاجم محمد رمضان

هاجم الجمهور الفنان محمد رمضان وكتبوا له: "تصريح كهذا في هذا الوقت يدل على إنك قليل ذوق بجد"، وكتب آخر: "متحورلهاش إنت مش عايز تمثل معاها بطل حورات"، ومن التعليقات أيضًا: "دور من أدوارها في أي مسلسل بتاريخك كله"، و"طبعًا ما إنت عشان واخد كل الأدوار، بتطلع بدور الأب والأم والأخ والأخت، واخد العيلة احتكار باين".

اقرأ أيضًا..

بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: «عايز ايه من الدنيا؟».. صور

محمد رمضان

حفل محمد رمضان في الساحل

وعلى جانب آخر كشف الفنان محمد رمضان، عن تجهيزاته لحفلته الغنائية في مدينة العلمين الجديدة داخل الساحل الشمالي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل 12 أغسطس الجاري، وشارك محمد رمضان، متابعيه عبر حسابه على موقع "فيس بوك"، بوستر الحفل، وكتب: "أقوى حفلة بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبلة الموافق 12 أغسطس بمدينة العلمين الجديدة، فوق سن 18 سنة حرصًا على سلامة الاطفال".

اقرأ أيضًا..

«فوق الـ 18 سنة».. محمد رمضان يكشف تفاصيل حفل الساحل الشمالي

فيلم محمد رمضان الجديد

وعلى جانب آخر يستعد النجم محمد رمضان، لأحدث أعماله السينمائية حيث بدأ تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "ع الزيرو"، صباح أمس الاثنين الموافق 8 أغسطس والذي يشاركه البطولة النجمة نيللي كريم، وقال المخرج محمد العدل، عن بدأ تصوير فيلم "ع الزيرو"، عبر حسابه على "فيسبوك": "بسم الله الرحمن الرحيم، بدأ أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، من تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم، ونجوم كتيرة، ده فيلمي رقم 5 يا كريم يارب".