جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 11 أغسطس 2022 04:20 مـ 14 محرّم 1444 هـ

شاهد| تجمع العشرات حول محمد رمضان لالتقاط الصور التذكارية معه عقب صلاة الجمعة

محمد رمضان
محمد رمضان

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل مقطع فيديو للنجم محمد رمضان، الذي تجمع حوله عشرات من الناس من أجل التقاط الصور التذكارية معه عقب صلاة الجمعة في الساحل الشمالي.

https://fb.watch/eJ4O9Q9_mc/

تعليقات الجمهور على مقطع الفيديو

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا، على مقطع الفيديو حادة، فكتب أحد الأشخاص قائلًا: "اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا"، وأضاف آخر: "كلهم شباب صغير محدص ناضج يحبه"، وفي السياق ذاته كتب آخر قائلًا: "حصل والله خدوا الكوتشي بتاعه وكان في ظابط واقف جنب العربية خد الساعة بتاعت محمد رمضان".

اقرأ أيضًا: من وعد إبليس إلى الغرفة 207.. مسلسلات تعرض على منصة شاهد الشهر المقبل

آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

يشار إلى أن آخر أعمال محمد رمضان، أغنية بعنوان "تنطيط" والتي قدمها على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية، بموقع تبادل الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وتقول كلمات الأغنية :

لا أنا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم.. كنت بجيب حاجه وجيت ها.. اللي أنا هلمحه أمرجحه تعبان هاخده أفسحه.. وبحبر قلمي همسحه.. وسعوا بقى كده وسعوا.. كنت بجيب حاجه وجيت.. جاي أكمل تخطيط.. مش فارقة معايا الصيت.. حان الآن وقت التنطيط.. تن-تن-تن-تن-تن-تن-تن-تتطيط.. تن-تن-تن-تن-تن-تن-تن-تتطيط.. تن-تن-تن-تن-تن-تن-تن-تتطيط.. تن-تن-تن-تن-تن-تن-تن-تتطيط.. تنطيط واسمع زغاريظ، بالآلي ومش ما مقاريط.. بالفن وبالتخطيط، بالرقص وبالتظبيط.. لو لسه ما تعرفنيش سيرش عني يا دراويش.. ولا انت من المطاريش، Monkey اتنطط عالنيش.. بعمل إصابات في القلب.. تعبان ريح علي جنب.. بشوفك بحس بالذنب.. ناس متجيش غير بالضرب.. بصحى وبفطر ديناميت والحلو بتاع عفاريت.. متجيش معايا في تكريت.. اتنطط واوعى تظيط.

https://youtu.be/QccXEs_ILCc

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، مسلسل بعنوان "المشوار" والذي تم عرضه ضمن المنافسة الرمضانية لهذا العام 2022، وكانت تدور أحداثه حول شخصية ماهر وزوجته ورد في إطار اجتماعي تشويقي، وشارك في بطولته كوكبة من الفنانين أبرزهم النجمة دينا الشربيني، أحمد صفوت، أحمد مجدي، عمرو عبدالجليل، ندا موسى، والعمل من إخراج محمد ياسين، ولكنه لم يحقق نجاحًا كبيرًا.

اقرأ أيضًا: نيكول سابا تشوق متابعها لأحدث أغانيها ”وطني الجمال”

noadsf