جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 19 أغسطس 2022 12:24 مـ 22 محرّم 1444 هـ

سبب توقف تصوير مسلسل الدفعة لـ طارق لطفي - خاص

طارق لطفي
طارق لطفي

تداولت بعض المواقع الإخبارية خلال الساعات الماضية أنباء عن توقف تصوير مسلسل "الدفعة"، الذي انطلق تصويرة منذ أسابيع في الديكورات الخاصة به في مدينة القاهرة، وذلك دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى توقف تصويره.

سبب توقف تصوير مسلسل الدفعة

كشفت بعض المصادر المقربة من فريق عمل المسلسل لموقع "الطريق" أن ما تداوله في المواقع الإخبارية بشأن إيقاف تصويره حقيقي، وأن السبب وراء ذلك هو وجود أزمة مع الرقابة، ولكن الشركة المنتجة للعمل تسعى لحل تلك الأزمة من أجل استئناف تصوير المشاهد المتبقية.

تفاصيل مسلسل الدفعة

تدور أحدث مسلسل الدفعة، في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة أبرزهم النجم طارق لطفي، شريف سلامة، ندى موسى، أحمد الشامي، والعمل من إخراج كريم العدل، وينتمي لنوعية المسلسلات القصيرة ذات ال10 حلقات، ومن المقرر أن يتم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

ويعتبر مسلسل الدفعة، هي أولى الأعمال الدرامية القصيرة للنجم طارق لطفي، وذلك بعد نجاحه في تقديم الأعمال الدرامية الطويلة.

اقرأ أيضًا: نيكول سابا تشوق متابعها لأحدث أغانيها ”وطني الجمال”

آخر أعمال طارق لطفي

يشار إلى أن آخر أعمال النجم طارق لطفي، مسلسل بعنوان "جزيرة غمام" والتي كانت تدور أحداثها في جزيرة بمنطقة الصعيد مصر في إطار اجتماعي تشويقي، وضم العمل كوكبة من نجوم الدراما في مصر منهم النجمة مي عز الدين، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، طه دسوقي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي، وتم عرضه خلال المارثون الرمضاني لهذا العام 2022.

آخر أعمال شريف سلامة

كانت آخر أعمال شريف سلامة، مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي كان يتناول قانون الأحوال الشخصية التي تعتبر من أهم القضايا التي قدمت في تاريخ الدراما المصرية، بطولة النجمة نيللي كريم، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل، ويعتبر من أكثر الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني الماضي 2022 التي أثارت حالة من الجدل والضجة بين المؤسسات الاجتماعية ورواد السوشيال ميديا، وذلك بسبب رسالة العمل التي كانت تسعى إلى تغيير قانون الأحوال الشخصية.

اقرأ أيضًا: حقيقة طلاق آيتن عامر ومحمد عز العرب.. خاص