الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دارين حداد: مسرح مصر وراء مشاركتي في «مانجة هندي» (خاص)

دارين حداد مسرحية مانجة هندي
دارين حداد مسرحية مانجة هندي

تواصل الفنانة دارين حداد عرض مسرحيتها "مانجة هندي" التي تشارك بها عدد من النجوم مثل الفنان أحمد سلامة ورضا إدريس وآخرين.

دارين حداد مسرحية مانجة هندي

كشفت الفنانة دارين حداد تفاصيل تجربتها المسرحية الجديدة وترشيحها للعمل في تصريح خاص لـ "الطريق"، قائلة: "ترشيحي كان بسبب مسرح مصر ومشاركتي بها ورفيق القاضي ووائل عوني رشحوني لمخرج مانجة هندي".

وتابعت خلال كلامها أن المسرح صعب دائمًا وله روح خاصة، معلقة: "بقدم بها 6 استعراضات من رقص وتمثيل وغناء بصوتي واستغرقت في التدريبات 3 أشهر".

واستكملت أنها وجدت الكثير من الصعوبات في عملها المسرحي الجديد، وفيما يخص استعداداتها: "شاهدت فيديوهات لراقصات هندي أكثر ولدي مدربة للرقص وبدأت ببروفات الحفظ والسيناريو وبعدها تدربت على الرقص الهندي والشرقي".

تصريحات دارين حداد

وأشارت الفنانة دارين حداد إلى أن الشخصية ككل كانت صعبة، مع التدريبات والرقص والاستعراضات، قائلة: "بقدم شيء جديد علي من استعراضات وغناء والتمثيل مقدور عليه والاستعراض أخذ مني مجهود جامد".

وأعربت الفنانة دارين حداد عن سعادتها الكبيرة للوقوف على مسرح جلال الشرقاوي الذي عرضت عليه المسرحية مشيرة إلى أن هذا المسرح شهد عمالقة بالمسرح والكوميديا في مصر والوطن العربي.

ويشارك دارين حداد في بطولة المسرحية عدد من النجوم مثل أحمد سلامة، محمود عزب، حامد مرزوق، ياسر الطوبجي، رفيق القاضي، نادية سلامة، نور فرحات، وائل عوني، محمد الفخراني، وآخرين.

تفاصيل مسرحية مانجة هندي

يشار أن مسرحية مانجة هندي من تأليف أيمن العوضي، موسيقى وألحان عصام إسماعيل، والديكور لـ محمد الغرباوي، ويعتمد العمل المسرحي في بعض فواصله على تقنية الهولوجرام والتي نفذها خالد مرجان.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة دارين حداد كان مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال مسلسل "بابلو"، والذي ضم في بطولته كوكبة من النجوم مثل مصطفى فهمي وحسن الرداد ونجلاء بدر وأروى جودة وآخرين من النجوم.

اقرأ أيضًا: حقيقة وفاة الممثل الهندي أميتاب باتشان بعد تدهور صحته

وتستعد دارين حداد لتقديم فيلم جديد ومسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.