الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:06 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بابلو» الحلقة 20.. دارين حداد تخطف مولودا من المستشفى

مسلسل بابلو الحلقة 20
مسلسل بابلو الحلقة 20

استعادت الفنانة دارين حداد خلال أحداث مسلسل بابلو الحلقة 20، عافيتها بعد أن تعرضت لوعكة صحية في مسلسل بابلو الحلقة 20، وفقدت على أثرها جنينها في أشهر حملها الأخيرة.

مسلسل بابلو الحلقة 20

وتتجه دارين حداد، في مسلسل بابلو الحلقة 20 إلى إحدى حضانات الأطفال وتأخذ أحد الرضع من داخل حضانة المستشفى، وتهرب به في أحداث مسلسل بابلو الحلقة 20 دون أن يعرف زوجها محمود حجازي مكانها، ويحاول معرفة إلى أين اتجهت من خلال كاميرات المستشفى ولكن دون جدوى.

مسلسل بابلو 20

وشهدت أحداث مسلسل بابلو الحلقة 20 محاولات مصطفى فهمي الضغط على زوج أبنته من أجل مصلحته الشخصية في مسلسل بابلو الحلقة 20، وتعاونه ابنته والتي تجسد دورها أروى جودة في مسلسل بابلو الحلقة العشرين من أجل الضغط على زوجها لصالح والدها.

مسلسل بابلو الحلقة العشرين

وتنتهي أحداث مسلسل بابلو الحلقة 20 بالقبض على مساعد بابلو ويجسد دور بابلو الفنان حسن الرداد ويحاول حسن خلال أحداث الحلقة عشرين من مسلسل بابلو الوقوف بجانب صديقة.

مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 20

ويعرض مسلسل "بابلو" بطولة حسن الرداد على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تعاد الساعة 10:00 مساء.

ويعرض يوميا، عبر قناة "المحور" الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو

ويشارك في بطولة مسلسل "بابلو" كلا من: حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، إنجي كيوان، عمر الشناوي، مصطفى فهمي، نجلاء بدر، غفران محمد، مصطفى عباس، وتأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

اقرأ أيضًا..

مسلسل بابلو رمضان 2022.. مواعيد عرض بابلو بعد تصدره تريند تويتر

تدور أحداث مسلسل "بابلو"، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي، الذي يلعب دور ابن البلد الشهم ويساند أهله وأصدقائه، ويدخل فى العديد من الصراعات، ويناقش العمل قضية الهجرة غير الشرعية.