الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 03:25 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل بابلو رمضان 2022 الحلقة 1.. مواعيد عرض بابلو بعد تصدره تريند تويتر

مسلسل بابلو رمضان 2022 الحلقة 1
مسلسل بابلو رمضان 2022 الحلقة 1

استطاع الفنان حسن الرداد عقب عرض الحلقة الأولى من مسلسل بابلو أن يتصدر قائمة تريند موقع التدوينات تويتر، وبدأ الجمهور يسأل عن مواعيد عرض مسلسل بابلو، وهذا ما يرصده موقع و جريدة الطريق في السطور التالية:

مسلسل بابلو رمضان 2022 الحلقة 1

شهدت أحداث مسلسل بابلو رمضان 2022 الحلقة 1 ظهور الفنان حسن الرداد الذي يلعب دور سيد بابلو وهو يساعد عم عطية لاسترجاع عقد شقته من زتونه ونصر الذي يلعب دورهما غفران محمد ومصطفى عباس، وذلك عقب دخولهم وأخذهم للشقة عنوة في مسلسل بابلو الحلقة الاولى.

مسلسل بابلو الحلقة الأولى

مسلسل بابلو الحلقة الأولى اتفق بابلو مع مازن بابلو وعبودة، بأن يفتعلان حادثة كي يستطيع أن يتخلص من مني السكرتيرة التي كانت معه ووقتها يقتحم بابلو ورجاله فيلا جلال.

مواعيد عرض مسلسل بابلو

يعرض مسلسل بابلو بطولة حسن الرداد حصريًا على شاشة قناة المحور وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا، وتعاد حلقة مسلسل بابلو على نفس القناة الساعة الحادية عشر مساءًا.

مسلسل بابلو

تدور أحداث مسلسل "بابلو"، الذي يقوم ببطولته حسن الرداد فى إطار اجتماعي حول شخصية بابلو البطل الشعبي، الذي يلعب دور ابن البلد الشهم ويساند أهله وأصدقائه، ويدخل فى العديد من الصراعات، ويناقش العمل قضية الهجرة غير الشرعية.

ويشارك حسن الرداد في بطولة المسلسل بجانبه كلا من نجلاء بدر، وأروى جودة، سلوي عثمان، هالة فاخر، ومن إخراج محمد حماقي، ومن تأليف حسان دهشان.

اعتذار عثمان محمد علي عن مسلسل بابلو

وعلى جانب آخر كان الفنان عثمان محمد علي أوضح توقفه عن استكمال مشاهده في مسلسل بابلو للفنان حسن الرداد، حيث شارك الفنان الكبير عثمان محمد علي متابعيه والجمهور بنشره صورة له من كواليس مسلسل بابلو والتي تجمعه بالفنان حسن الرداد وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أقرأ أيضًا..

بعد إصابته.. «عثمان محمد علي» يعتذر عن مسلسل بابلو

وعلق على الصورة التي نشرها مؤخرًا وقال: "هذه الصورة من مسلسل بابلو مع النجم حسن الرداد قد سقطت فيه مصابا بجلطة في المخ، ما زالت آثارها معي شديدة، وقد تتسبب في اعتذاري عن إكمال دوري في المسلسل.. الأطباء يرون أن العلاج قد يستغرق مدة طويلة والمسلسل إذاعة شهر رمضان المبارك والله الشافي المعافي بقدرته ورحمته ودعائكم إن شاء الله".