الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«العالم كله هيفضل فاكرك».. هكذا أحيت أسرة سمير غانم الذكرى الأولى لوفاته

أسرة سمير غانم
أسرة سمير غانم

تحل ذكرى وفاة سمورة سمير غانم الأولى، اليوم الجمعة الموافق 20 مايو، وحرصت ابنتيه دنيا وإيمي سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان والفنان حسن الرداد، على إحياء ذكراه بكلمات مؤثرة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة. وإليكم التفاصيل فيما يلي.

كتبت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها على "انستجرام": "بابي حبيبي أنت في كل لحظة معايا، بحبك أوي يا أجمل وأعظم أب وفنان في الكون".

وتابعت: "ربنا يرحمك يا رب ويسعدك ويدخلك فسيح جناته.. العالم كله هيفضل فاكرك وهيفضل فاكر موهبتك العظيمة اللي مفيش زيها يا مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك.. نسألكم الفاتحة".

فيما نشر زوجها الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه على "انستجرام"، صورة تجمعه بالفنان الراحل سمير غانم برفقة الفنان حسن الرداد، وكتب: "مش عارف ازاي وامتى عدت سنة والله".

وتابع: "وحشتونا قوي يا أطيب قلب واخف روح حضرتك وأحلى ديدي. يا رب تكونوا مبسوطين ومرتاحين ومتهنيين، ربنا يجمعنا بكما في الجنة يا ربن نسألكم الدعاء لهما وقراءة الفاتحة على روحهما الطاهرة".

وتحدثت الفنانة إيمي سمير غانم، عن والدها بكلمات حزينة وقالت: "النهاردة الناس بتقول لي معلش يوم صعب عليك، ما يعرفوش إن كل يوم صعب عليا".

وأضافت: "بابي حبيبي أنت النفس اللي بتنفسه ولما بنام وأشوفك والله بصحي اضحك لوحدي.. ربنا يغفر لك يارب ويفرحك في الجنة إن شاء الله زي ما فرحتنا في حياتك.. بحبك من قلبي للأبد، نسألكم الفاتحة".

اقرأ أيضًا: بكلمات مؤثرة.. دنيا وإيمي سمير غانم تحييان الذكرى الأولى لوفاة والدهما

وقال زوجها الفنان حسن الرداد عبر حسابه على "تويتر": "الذكرى السنوية الأولى لحبيبي أخف دم في الدنيا وأطيب قلب، كان دائما واقف مع الناس وبيعمل خير كتير بينه وبين ربنا".

واختتم حديثه وقال: "اللهم اغفر له وارحمه وأدخله الجنة مع الأبرار، أرجو الدعاء لله بالرحمة والمغفرة".

جدير بالذكر أن النجم الكبير الراحل سمير غانم كان قد قدم حوالي 160 فيلمًا، ومن ضمنهم شنطة حمزة، شاطئ المرح، 30 يوم في السجن، شباب مجنون جدا، فيفا زلاطا، البعض يذهب للمأذون مرتين، إلى المأذون يا حبيبي، المشاغبون، الأحضان الدافئة، وغيرها.

موضوعات متعلقة