الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 06:27 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دنيا سمير غانم في كواليس أحدث جلسة تصوير.. والجمهور: «ارجعي وحشتينا» فيديو

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

شاركت النجمة دنيا سمير غانم، جمهورها، كواليس جلسة تصوير جديدة علي أنغام أغنية «Girl on Fire» للمغنية العالمية اليشيا كيز.

ونشرت دنيا سمير غانم، الفيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، كما شكرت منة حسين ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين على الجهد الذي بذلته معها في الجلسة.

وظهرت «دنيا»، خلال الفيديو بعدة إطلالات خطفت بها قلوب جمهورها، وعلقت عليها قائلة: «واحدة من جلسات التصوير المفضلة لدى».

ونال الفيديو إعجاب عدد من الفنانين من بينهم الفنانة فيفي عبده والفنانة مي سليم ومحمود الليثي وكذلك عدد من متابعيها عبر «إنستجرام»، وقال أحد المتابعين: «ارجعي بقى وحشتينا»، وأضاف آخر قائلا: «هنا سأسكت قليلا احتراما وتقديرا لهذا الجميل».

اقرأ أيضًا.. «مش فاضي».. لأول مرة هنادي مهنا تكشف حقيقة انفصالها عن أحمد خالد صالح

في سياق آخر، كشف الفنان والمنتج هشام جمال، حقيقة وجود خلاف بينه وبين الفنانة دنيا سمير غانم نتيجة تأجيل عرض مسلسل «عالم موازي» وتفضيل مسلسله «في بيتنا روبوت 2».

وقال الفنان هشام جمال، في حواره الأخير ببرنامج «ستديو 9090» مع الإعلامية فاطمة مصطفى: «علاقتي بدنيا سمير غانم أكبر وأهم من أي عمل، وعلى مدار 10 سنوات عملت فيها معها لم يحدث بيننا أي شجار أو خلاف حتى بسيط».

وأضاف عبر إذاعة "الراديو 9090": «قد أكون أنا شخص عصبي لكن هذا لا يؤثر في علاقتنا، لأنها تستطيع احتوائي وبيننا تفاهم كبير.. دنيا سمير غانم لم تفتعل أي مشاكل طوال 10 سنوات، وفي ظرف مثل الذي تمر به لن أخرج وأتحدث عنها بأي شكل».