الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لم أستطع الضغط عليها».. هشام جمال يكشف حقيقة خلافه مع دنيا سمير غانم

هشام جمال ودنيا سمير غانم
هشام جمال ودنيا سمير غانم

كشف الفنان والمنتج هشام جمال حقيقة وجود خلاف بينه وبين الفنانة دنيا سمير غانم نتيجة تأجيل عرض مسلسل "عالم موازي" وتفضيل مسلسله "في بيتنا روبوت 2".

وقال الفنان هشام جمال في حواره الأخير ببرنامج "ستديو 9090" مع الإعلامية فاطمة مصطفى: "علاقتي بدنيا سمير غانم أكبر وأهم من أي عمل، وعلى مدار 10 سنوات عملت فيها معها لم يحدث بيننا أي شجار أو خلاف حتى بسيط".

وأضاف عبر إذاعة "الراديو 9090": "قد أكون أنا شخص عصبي لكن هذا لا يؤثر في علاقتنا ، لأنها تستطيع احتوائي وبيننا تفاهم كبير.. دنيا سمير غانم لم تفتعل أي مشاكل طوال 10 سنوات، وفي ظرف مثل الذي تمر به لن أخرج وأتحدث عنها بأي شكل".

واستكمل كلامه: "أنا أكثر شخص تضرر من تأخر عرض المسلسل وأتمنى عرضه لكني أقدر جيدا ما مرت به"، وعن سبب تأجيل العمل قال: "الاتجاه هذا العام هو عرض مسلسلات 30 حلقة وليس كما حدث العام الماضي مع عرض مسلسلات مكونه من 15 حلقة، عندما علمت بهذا الأمر تواصلت مع دنيا سمير غانم وأخبرتها لكنها لم تستطع استكمال المسلسل ليصبح 30 حلقة".

اقرأ أيضًا: اليوم.. أحمد السعدني في ضيافة «حبر سري» مع أسما إبراهيم

وقال هشام جمال: "لظروف كثيرة منها أنها تفضل في الفترة المقبلة الاهتمام أكثر بأسرتها وعدم الانشغال ساعات طويلة في العمل، كذلك هذا المسلسل هو عمل خاص جدا فكانت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز تشارك فيه وتبقى لها بعض المشاهد التي عالجناها حتى نستطيع تصويرها، لذا لم استطع الضغط عليها".