الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزامنا مع عرضه.. تعرف على قصة فيلم «تسليم أهالي» لدنيا سمير غانم (تفاصيل)

دنيا سمير غانم وهشام ماجد
دنيا سمير غانم وهشام ماجد

انتظر العديد من الجمهور عرض فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم، والنجم هشام ماجد، الذي تم تأجيل عرضه لأكثر من مرة خاصة بعد وفاة النجمة دلال عبد العزيز.

وقرر صناع العمل، أن يبدأ عرض فيلم "تسليم أهالي"، بداية من اليوم الموافق الأربعاء 3 أغسطس، بجميع دور العرض السينمائية في مصر والدول العربية.

قصة فيلم تسليم أهالي

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي، في إطار كوميدي، حول زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وهي لوسي، حيث تجسد الفنانة دنيا سمير غانم دور زاهية، وهي فتاة رومانسية ضعيفة الشخصية وتتعرض خلال الأحداث للعديد من المشاكل.

وتجسد النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، دور بثينة والدة دنيا سمير غانم، وهي تعمل موظفة حكومية اتقع في غرام «صدقي» الذي يجسده شخصيته الفنان بيومي فؤاد وتنشأ بينهما قصة حب كوميدية.

ويقدم الفنان بيومي فؤاد شخصية "صدقي"، الذي يستكمل مسيرة والده، ويعمل موظفا حكوميا في إحدى الهيئات الحكومية، ولديه ابن يعمل طبيبا والذي يجسده النجم هشام ماجد، والذي يقدم دور "خليل"، وهو طبيب بشري يسعى إلى السفر والهجرة للخارج ولكن تظهر في حياته امرأة تطارده.

وكان هشام جمال منتج فيلم تسليم أهالي، قام بتسريب مقطع فيديو من الفيلم تسليم، منذ ساعات قليلة قبل عرضه اليوم بالسينمات، وذلك حتى يهديه إلى روح النجمة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز وزوجها نجم الكوميديا الراحل سمير غانم.

اقرأ أيضًا : بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز إيه من الدنيا؟” (صور)

جزء من فيلم تسليم أهالي

ونشر هشام جمال، الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا قال في تعليقه على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام، إنه في آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله، صور هذا الجزء، معلقًا: "أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم "تسليم أهالي" قبل نزوله صورت الجزء ده عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز الله يرحمها، وقبل سنويتها بأيام عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة هيا وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله".