الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:42 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب أكثر من عام .. دنيا سمير غانم تعود من جديد بـ 3 أعمال

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تعود الفنانة دنيا سمير غانم بقوة للساحة الفنية، وذلك بعد فترة غياب طويلة خاصة بعد وفاة والديها الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وعادت دنيا للأضواء من خلال تقديمها فيلم ومسرحية وأغنية، يرصدها لكم الطريق بالتفاصيل في السطور التالية.

فيلم "تسليم أهالي"

تستعد دنيا سمير غانم لطرح فيلمها الجديد "تسليم أهالي" يوم 3 أغسطس بجميع سينمات مصر والوطن العربي، وتشارك به إلى جانب كل من: هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، احمد فتحي، عمرو وهبة، والراحلة دلال عبد العزيز في آخر ظهور لها، وعدد كبير من ضيوف الشرف والفيلم من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور قصة المسلسل حول زوجان يريدان الهجرة إلى كندا ولكن سرعان ما تظهر إمرأة في حياتهم وتفسد عليهم حلم السفر، وتظهر الراحلة دلال عبد العزيز في دور كوميدي حيث تقع في حب الفنان بيومي فؤاد.

إقرأ أيضًا .. «ذرة رجولة».. آمال ماهر تكشف الستار عن أحدث أغانيها

أغنية "أسيب نفسي وأغني"

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم أغنية "أسيب نفسي وأغني" يوم الجمعة الماضية، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها وحققت حتى الآن أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد 48 ساعة من طرحها وتصدرت أيضًا التريند الخامس على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، وتم تصوير الكليب على هيئة الرسوم المتحركة وقد ظهر فيه صورة الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأيضًا صور دنيا وإيمي في مرحلة الطفولة وبعدما كبروا، وقدمت دنيا في آخر الكليب إهداء لروح والديها وشكرت زوجها الإعلامي رامي رضوان وأختها إيمي وزوجها حسن الرداد وابنتها كايلا وأيضًا إلى شركة الإنتاج.

مسرحية "روحي أنا"

المسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، علي ربيع، بيومي فؤاد، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وإنتاج أحمد السبكي.

وتتسم المسرحية بأنها تدور في إطار استعراضي كوميدي ومناسبة للأطفال وتقدم من خلالها دنيا العديد من الأغنيات بتوقيع الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن المقرر طرح المسرحية خلال موسم الصيف 2022 مابين السعودية ومصر.

إقرأ أيضًا .. أحمد ماهر : لو بإيدي أوقف عرض مسرحيتى العيال كبرت ومدرسة المشاغبين تمامًا (خاص)

موضوعات متعلقة