الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد اعتذاره عن حفل الساحل .. رامي جمال يستعد لحفلتين خلال أغسطس

رامي جمال
رامي جمال

يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفلين غنائين خلال شهر أغسطس في المنصورة وفي جدة بالمملكة العربية السعودية، بعد إلغاء حفله في الساحل الشمالي، وفي التقرير التالي نعرض لكم تفاصيل حفله المقبل:

حفل رامي جمال في أكاديمية الدلتا بالمنصورة

يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفل في أكاديمة الدلتا بالمنصورة يوم 8 أغسطس القادم، ومن المتوقع أن يقدم رامي مجموعة كبيرة من أغانية التي يحبها الجمهور، مثل: تعدي سنين ومات الكلام ولسه الكلام زعلان واللي مشيو وحكاية روح.

وقد شوق رامي جمال جمهوره لهذا الحفل من خلال نشر بوستر الحفل عبر صفحته الرسمية على "انستجرام"، وعلق: " أهلي في المنصورة جايلكم يوم 8 في أكاديمية الدلتا أشوفكم على خير مين جاى؟".

إقرأ أيضًا .. محمود العسيلي يشارك متابعيه بأجواء حفله فى الساحل الشمالي (صور)

حفل رامي جمال في جدة

يُحيي المطرب رامي جمال حفلًا غنائيًا في جدة بعد غياب طويل، ويشاركه الحفل المطرب هيثم شاكر والمطرب أحمد باتشان، ومن المقرر إقامه الحفل يوم 24 أغسطس.

وقد أعلن رامي جمال عن الحفل عبر صفحته على "انستجرام"، حيث نشر بوستر الحفل وعلق قائلًا: " جمهور جدة الغالي اوي على قلبي معادنا يوم 24 القادم.. طال الغياب ووحشتوني ومستنيكم".

رامي جمال يوضح سبب إلغاء حفله في الساحل

كان من المقرر أن يقيم المطرب رامي جمال حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، الذي كان من المقرر إقامته يوم 29 يوليو الماضي، واعتذر رامي جمال عن الحفل بسبب سوء التنظيم وعدم إلتزام الشركة المنظمة بالإتفاق ، وقال رامي أنه وصل الساحل الشمالي قبل الحفل بيوم ووصل إلى المسرح منذ الساعة التاسعة والنصف ولكن لم تلتزم الشركة المنظمة بالمستحقات المالية المتفق عليها، مما أدى ذلك لإعتذار رامي عن الحفل بعد انتظاره لمدة 3 ساعات إحترامًا لجمهوره وهذا ما لم تفعله شركة التنظيم، وقال رامي: أنا دفعت فلوس الفرقة وكل حاجة من جيبي بس عشان مينفعش أزعل جمهوري لو طلعت بالشكل ده من التنظيم، ووعد رامي جمال جمهوره بتنسيق موعد آخر للحفل تعويضًا عما حدث.

آخر أغنيات رامي جمال

يذكر أن الفنان رامي جمال طرح اليوم أغنية جديدة بعنوان "بقيت أخاف" وتعتبر ثاني أغنيات ألبومه الجديد "يستاهل بوستين"، والذي قرر رامي والشركة المنتجة طرح أغنية كل يوم بدءًا من اليوم 1 أغسطس.

إقرأ أيضًا .. بعد غياب 23 عامًا.. إدوارد يعود للغناء مجددًا بأغنية «فاكس»