الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد غياب 23 عامًا.. إدوارد يعود للغناء بأغنية «فاكس».. ”هيغنيها مع نجله”

النجم إدوارد
النجم إدوارد

كشف النجم إدوارد عن تفاصيل أغنيته الجديدة "فاكس"، بالتعاون مع نجله مارك، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وشارك الفنان إدوارد مع متابعيه، البرومو الخاص بأغنية "فاكس"، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتعد أغنية "فاكس" من كلمات أحمد مرزوق، ومن ألحان محمد يحيى، ومن توزيع أحمد عادل، ومكساج المهندس أمير محروس.

وفي سياق أخر، شارك الفنان إدوارد في السباق الرمضاني الماضي 2022، من خلال مسلسل "ملف سري" للنجم هاني سلامة.

مسلسل "ملف سري"

وتدور أحداث مسلسل "ملف سري" في إطار اجتماعي شيق، وفيه غموض وإثارة حول أحداث حقيقية حدثت في عام 2013، وتدور الأحداث حول، تجسيد الفنان هاني سلامة دور مستشار في دار القضاء العالي، ويفتح النار على رجال الأعمال الفاسدين، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

ويشارك في بطولة مسلسل "ملف سري" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنان هاني سلامة، والفنانة عائشة بن أحمد، والنجم ماجد المصري، ومادلين طبر، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين ظهروا كضيوف شرف، والعمل من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8.. باسم سمرة يقتل المتحرش بابنته

ويذكر أن، النجم إدوارد، أحيا حفلا غنائيا ضخما، وغني خلاله عددا من أغانيه ومنهم " ليندا، ولايلو" التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ووجه الفنان إدوارد، رسالة الشكر لجمهوره، من أشاد بعودته مرة أخرى للغناء بعد توقف دام لـ 23 عامًا.

وجدير بالذكر أن، مارك نجل الفنان إدوارد، شارك معه بالعزف والغناء في حفله الأخير، ويتكون فريق "الجيبسي" من الفنان وائل خضر، وأحمد عادل، ومحمد مكي، محمد صباحي.

وفي سياق أخر، يشارك النجم إدوارد، مؤخرا في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي يعد أول بطولة درامية للنجمة مي عمر.

مسلسل "لؤلؤ"

ويشارك في بطولة مسلسل "لؤلؤ" كلا من: النجم أحمد زاهر، والفنانة مي عمرو، والفنان محمد الشرنوبي، والنجم إدوارد، ونرمين الفقي، ونجلاء بدر، وهيدي كرم، وعماد زيادة، والفنانة القديرة سلوى عثمان، وحمدي هيكل، وآخرين كضيوف شرف.

موضوعات متعلقة