الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:51 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في ذكرى ميلاد سعيد صالح.. ابنته هند تكشف لـ«الطريق» طقوس والدها مع النادي الأهلى واتصال الزعيم لها

سعيد صالح وابنته
سعيد صالح وابنته

يصادف اليوم الأحد، ذكرى ميلاد النجم الراحل سعيد صالح، حيث أنه من مواليد 31 يوليو، وبهذه المناسبة تواصلت "الطريق" مع ابنته هند سعيد صالح حتى تكشف لنا كواليس وجوانب شخصية عن الراحل، كما يلي .

ابنة سعيد صالح

قالت هند ابنة الراحل سعيد صالح، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، عن معاملة والدها وطريقة تربيته لها: "بابا كان بيعاملني دائما كأصدقاء وليس أب، عمره ما كان شديد عليا، أو يأمرني، حتى في نصائحه كان يقول لي بشكل غير مباشر، النصيحة في حكاية أو حدوتة، كان بيعاملني بشكل مختلف غير باقي الناس لأنه كان فاهم شخصيتي كويس جدا".

وكشفت ابنة سعيد صالح، عن النجوم الذين سألوا على والدها في أخر أيام، قائلة: "كل النجوم سألت عليه أهمهم عادل إمام، وأحمد حلمي، ومحمد هنيدي، وإسعاد يونس، وفيفي عبده، وصبري عبد المنعم، ودكتور محمد العدل، وجميع أعضاء النقابة، الكل كان بيجي المستشفى واللي مكانش بيقدر كان بيتصل بالتليفون" .

طقوس سعيد صالح أثناء مشاهدة مباراة الأهلي

وعن طقوس والدها أثناء مشاهدته لمبارايات الأهلي، قالت: "بابا كان بيحب يقفل باب الغرفة لحد ما ينتهي الساعتين بتوع الماتش، ومكانش يبحب حد يكلمه أثناء مشاهدته للمباراة هو كان أهلاوي متعصب، وأنا طلعت أهلاوية بسببه طبعا" .

وأكدت هند، أن بعض النجوم مازالوا يتواصلوا معها بعد رحيل والدها، خاصة على السوشيال ميديا، وكشفت عن مكالمة الزعيم عادل إمام لها منذ أقل من شهر، مؤكدة أنه كان يتصل حتى يطمئن عليا وعلى أولادي وطلب مقابلتي: "قالي تعاليلي البيت عشان وحشتيني" .

اقرأ أيضًا .. ردود أفعال الجمهور بعد طرح أغنية دنيا سمير غانم الجديدة «نفسي أسيب نفسي»

وعن قلة تكريم والدها حاليا في المهرجانات الكبرى، قالت: "ايه هيزيد على سعيد صالح لما هيتكرم، أنا متأكدة أن بابا جوه الناس كلها، مش مسألة تكريم ودرع وجائزة لأنه حصل عليها كثيرا في حياته، إذا كان الجمهور العادي فاكره يبقى صناع السينما والمسرح والتليفزيون مش هيفتكروه، الحاجات دي صغيرة جنب اللي بابا عمله" .