الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:46 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8.. باسم سمرة يقتل المتحرش بابنته

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8 يشغل الجمهور الفترة الحالية، وذلك قبل عرضها على منصة شاهد vip، حيث أن موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة والتاسعة اصبحت متصدرة مؤشرات البحث.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8

يعرض مسلسل منعطف خطر الحلقة 8 مساء يوم الخميس من كل أسبوع، حيث تعرض حلقتين من العمل ضمن أعمال شاهد الأصلية، والمقرر أن تشهد الأحداث الجديدة من مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة مفاجأت كبيرة.

مسلسل منعطف خطر كام حلقة؟

يسأل البعض بعد عرض 7 حلقات من مسلسل منعطف خطر، كم يحتوي على عدد من الحلقات، والإجابة هي أن مسلسل منعطف خطر يحتوي على 15 حلقة، وفي كل أسبوع تُعرض حلقتين، أن أن مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة والتاسعة من المقرر عرضهما يوم الخميس المقبل عبر منصة شاهد vip.

مسلسل منعطف خطر

مسسل منعطف خطر الحلقة الثامنة

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة الجديدة مواجهة الضابط "هشام"، ويجسد دوره الفنان باسل خياط، مع باسم سمرة ويجسد دور والد فتاة التيك توك "سلمى الوكيل"، التي عُثر على جثتها مقتولة، وستكون المواجهة في مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة بين هشام ووالد سلمى، بعد أن حاول باسم سمرة قتل "عبد الرحمن"، مدرب ابنته الذي كان يتحرش بالفتيات.

باسم سمرة في مسلسل منعطف خطر

اقرأ أيضًا..

«مخدش حقه».. باسم سمرة يُبكي جمهور «منعطف خطر»

الحلقة الثامنة من مسلسل منعطف خطر

وشهدت الأحداث الماضية قبل عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة الثامنة العثور على جثة سلمى داخل سيارة أحد المرشحين لرئاسة نادي رياضي، وبعد الشك في "كريم"، وجسد دوره أدم الشرقاوي، يقوم باسم سمرة بقتله، ويكتشف بعد ذلك أنه ليس القاتل، كما أن التحريات تُثبت أن سلمى الوكيل فتاة التيك توك لها رصيد كبير في البنوك، وكانت تسعى للسفر إلى ألمانيا رغم صغر عمرها الذي لم يتعدى عشون عامًا.

اقرأ أيضًا.. بين الهجوم والإشادة.. باسل خياط يحدث ضجة في مسلسل منعطف خطر والجمهور: ”حلقة كمان وهنعترف بكل حاجة”

مسلسل منعطف خطر

يشار إلى أن مسلسل منعطف خطر يشارك باسم سمرة في بطولتهكلًا من باسل خياط والفنان آدم الشرقاوي وسلمى أبو ضيف والفنانة ريهام عبد الغفور، والمسلسل مكون مكن 15 حلقة تعرض على منصة شاهد vip.