الطريق
الخميس 28 مارس 2024 03:15 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مسلسل «منعطف خطر» الحلقة السادسة.. أحداث نارية

مسلسل منعطف خطر
مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة كشفت المتهم في قتل كريم الذي جسد دوره الفنان آدم الشرقاوي، وهو الفنان باسم سمرة الذي يجسد دور والد "سلمى"، ولهذا ننشر موعد عرض مسلسل منعطف خطر بعد أن بحث الجمهور عنه.

مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة

شهدت أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة قيام "جمال" والد "سلمى"، بشنق "كريم"، وبدأ الضابط هشام الذي يجسد دوره الفنان باسم الخياط بالتحقيق في القضية ضمن أحداث مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة لمعرفة إذا كان "كريم" انتحر أم قُتل، ليتأكدوا عقب التفتيش في هاتفه أنه قُتل ولم ينتحر.

موعد عرض مسلسل منعطف خطر

يشار إلى أن موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة هو يوم الخميس من كل أسبوع، إذ تعرض حلقتين من مسلسل منعطف خطر مساء الخميس من كل أسبوع.

مسلسل منعطف خطر

مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة من بطولة كل ا من سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، باسل الخياط وباسم سمرة، محمد علاء، تامر نبيل، حمزة العيلي، وتأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل منعطف خطر الحلقة السادسة.. كشف لغز اغتصاب وقتل سلمى

قصة مسلسل منعطف خطر

تدور أحداث مسلسل منعطف خطر في إطار الأعمال التشويقية التي تتكون من 15 حلقة ويتم عرضها عبر منصة شاهد vip، وتدور أحداث مسلسل منعطف خطل حول قضية قتل فتاة تدعى "سلمى"، ويُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام، وتتبع الأحداث حول محاولة اكتشاف مرتكب الجريمة.