الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد مقتلها.. سلمى أبو ضيف: «منعطف خطر مفاجأة ولا يوجد مشهد سهل»

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

يعرض للفنانة سلمى أبو ضيف حاليًا، مسلسل منعطف خطر الذي يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عبر منصة شاهد الرقمية وتحقق به نجاح كبير هي وكل أبطال العمل حيث حصدوا إشادات واسعة من الجمهور.

وقالت سلمى أبو ضيف عن مشاركتها في مسلسل منعطف خطر الذي تجسد خلاله شخصية فتاة تدعى سلمى وهي شخصية شهيرة على التيك توك: "المسلسل من أول حلقة حتى آخر حلقة لا يوجد به مشهد سهل".

ويبدأ العمل بجريمة قتل "سلمى" ومحاولات لحل اللغز وبسبب التحقيقات وبحث الضابط هشام وهو باسل الخياط عن الحقيقة الكاملة تظهر العديد من المفاجآت الغير متوقعة.

وتابعت في بيان صحفي لها: "المخرج الأستاذ السدير مسعود مهتم بأن يخرج كل مشهد بأفضل شكل.. حيث تحدثنا كتيرا وتعمقنا كتيرا في الشخصية.. المسلسل بيركز على قضايا كتير".

وأشارت سلمى أبو ضيف إلى أن مسلسل الغموض والجريمة، يلقي النظر على مشكلات تعاني منها المرأة، موضحة أنها بدأت تكون موجودة بشكل كبير في الحياة اليومية مما يجعل المسلسل مفاجأة كبيرة.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر حفل عمرو دياب الجديد.. تصل إلى نصف مليون جنيه

يضم مسلسل منعطف خطر في بطولته كلا من باسل خياط، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، تامر نبيل، وحمزة العيلي، آدم الشرقاوي، وكريم محجوب، وآخرين وتدور أحداثه في 15 حلقة.