جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 08:57 صـ 10 رجب 1444 هـ

كاظم الساهر يشوق متابعيه لحفله الغنائي في الساحل الشمالي.. فيديو

المطرب كاظم الساهر
المطرب كاظم الساهر

كشف المطرب كاظم الساهر، عن تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية، بمصر، بعد انقطاع دام لأكثر من 10 سنوات، ومن المقرر إحيائه للحفل يوم الخميس 4 أغسطس الجاري، بالساحل الشمالي.

وشارك الفنان كاظم الساهر، مع متابعيه مقطع فيديو له، عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»، وكشف من خلاله عن تفاصيل الحفل، وعلق عليه قائلا«حفل كاظم الساهر في مصر "الساحل الشمالي" الخميس 4 أغسطس».

وأعرب الفنان كاظم الساهر، خلال الفيديو وقال: «مساء الخير جمهورى العزيز.. إحنا فى مصر يعنى أحبابنا إن شاء الله هلتقى بيكم يوم الخميس الساعة 7 ونص فى فوكا باى بالساحل الشمالى».

وفي هذا السياق، طرحت الشركة المنظمة لحفل النجم كاظم الساهر، تذاكر حفله الغنائي والمنتظر إقامته له 4 أغسطس المقبل.

أسعار تذاكر حفل المطرب كاظم الساهر:

وجاءت الفئة الأولى من أسعار تذاكر، من 6500 إلى 8000 جنيه.

والفئة الثانية، من 4000 لـ6000 جنيه.

وبينما أسعار الفئة الثالثة، من 1500 لـ3000 جنيه.

اقرأ أيضًا: لهذا السبب قبّل ممدوح عبد العليم يد ياسمين جمال.. تفاصيل

وقد غاب المطرب كاظم الساهر، عن إحيائة الحفلات فى مصر لسنوات طوال، وذلك بسبب أجره الذى يعتبره المنظمين للحفلات مبالغ فيه، وهو ما يصعب على الكثيرون توفيره.

وفي سياق أخر، كشفت الصفحة الرسمية لدار الأوبرا المصرية، عن إحياء المطرب كاظم الساهر حفلا غنائيا ضخما بها، ومن المقرر إقامة الحفل قريبا.

و روجت عن ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وأعلنت تفاصيل الحفل، وعلقت: «كاظم الساهر.. قريبًا في دار الأوبرا المصرية».

ويذكر أن، المطرب كاظم الساهر، يستعد لإحياء، أحدث حفلاته الغنائية، في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك يوم 22 أغسطس الجاري، حيث من المنتظر أن يقدم خلال الحفل باقة منتوعة من أشهر أغانيه، ومنها القديمة والحديثة كالتالي: «زيديني عشقا، ومدرسة الحب، وإحساسي غريب، ويجي الليل، أنا وليلي، وأغنية قولي أحبك، وبعد الحب، وصعب عليا» وغيرها من الأغنيات التي يفضلها الجمهور.

وينتظر المطرب كاظم الساهر، حفله الغنائي، بمدينة تورونتو في كندا، وذلك يوم الخميس الموافق 15 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا: دار الأوبرا تعلن إقامة حفل غنائي للمطرب كاظم الساهر



موضوعات متعلقة